صفحة سجل الويب لـ"جوجل" تحصل على تصميم جديد

الخميس، 04 يونيو 2015 10:09 م
صفحة سجل الويب لـ"جوجل" تحصل على تصميم جديد جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جوجل إطلاق تحديث جديد للخصوصية وإعدادات الأمان منذ أيام قليلة، ليصبح من السهل على المستخدم التحكم فى البيانات الخاصة به، وهو ما جعل من السهل على المستخدم أن يرى بالضبط ما قام بفعله على الإنترنت من خلال صفحة نشاطه.

ووفقًا لما نشره موقع androidpolice الأمريكى، فإنه على الجانب الأيسر من الصفحة تم تقسيم البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم إلى أقسام هى: Web and App، وactivity، وVoice and Audio activity، وDevice information، وLocation history، وYouTube search history، وYouTube watch history.

لا يوفر التصميم الجديد فقط المعلومات التى لا يستطيع المستخدم الدخول إليها من قبل، ولكنه الآن أصبح أكثر سهولة للوصول إليها، أو النظر إلى الأمر بطريقة مختلفة، عن طريق النظر إلى كل شىء تقوم جوجل بمعرفته عن المستخدم بشكل أفضل.

وعلى سبيل المثال، فإنه يمكن للمستخدم العودة إلى السابق وتشغيل كل الأوامر الصوتية وعمليات البحث التى قام بها من خلال هاتفه الذكى أو من خلال أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وهو الأمر الذى يدل على أن جميع عمليات البحث يتم تخزينها.

وبالنسبة لمعظم هذه الأقسام، فإن البيانات يتم عرضها باستخدام تصميم جديد ومختلف تماما، أما بالنسبة للقسمين الخاصين باليوتيوب، فإن الضغط على زر أى منها يوجه المستخدم إلى اليوتيوب نفسه.

التصميم الجديد -اليوم السابع -6 -2015
التصميم الجديد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة