مهاجم الزمالك يروى تفاصيل 20 يوما عناية مركزة تحت رعاية طبيب "مبارك"

الخميس، 04 يونيو 2015 08:11 م
مهاجم الزمالك يروى تفاصيل 20 يوما عناية مركزة تحت رعاية طبيب "مبارك" على فريد مهاجم الزمالك الأسبق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى على فريد مهاجم نادى الزمالك السابق، تفاصيل الحادث المروع الذى تعرض له وجعله قريبا جدا من الموت قبل أن يشاء الله أن يعود مرة أخرى للحياة بعد معاناة شديدة من آثار الحادث .

قال على فريد لـ"اليوم السابع" إن حالته الصحية كانت فى خطر تام بعد الحادث الذى تعرض له منذ ثلاثة شهور ، موضحاً أنه ظل فى العناية المركزة لمدة 20 يوماً ما بين الحياة والموت ، كاشفاً عن تولى الدكتور محمد توفيق طبيب المخ والأعصاب الشهير بمراعاة حالته وهو الطبيب الذى كان يتابع حالة الرئيس المعزول محمد حسنى مبارك .

وأضاف مهاجم الزمالك السابق أن الحادث تسبب فى تعرضه لشرخ فى الجمجمة وتوقف الجانب الأيسر فى جسده عن العمل تماما سواء قدمه أو يده ، مشيراً إلى معاناته حتى الآن لبعض المشاكل فى الكلام والحركة ولكن عاد ليؤكد أن بقاءه على قيد الحياة نعمة كبيرة وهو ما أكده الطبيب المعالج له .

كما أوضح على فريد أن الطبيب طمئنه على إمكانية عودته للملاعب مرة أخرى ولكنه يحتاج بعض الوقت للشفاء موضحاً أن الخوف كان من وجود أزمات فى المخ بعد الحادث ولكنه اطمئن على ذلك .

كان على فريد رحل عن الزمالك بعد رحيل حلمى طولان الذى طلب التعاقد معه عندما كان مديراً فنياً للأبيض وتلقى بعض العروض من الكويت ولبنان والسودان قبل أن يتعرض لحادث مفاجئ .

واختتم على فريد تصريحاته بتوجيه الشكر لكل من سأل عليه خلال أزمته الأخيرة واختص بالشكر أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطنى وخالد الغندور نجم الزمالك الأسبق .


أخبار متعلقة


الزمالك يفتح ملف التعاقد مع المغربى باتنة مجددًا

رجال أعمال زملكاوية يساهمون فى راتب فيريرا بالموسم الجديد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة