نائب وزير الاقتصاد والبنية التحتية والسياحة اليونانى يتفقد السفينة عايدة 4

الأحد، 07 يونيو 2015 08:34 م
نائب وزير الاقتصاد والبنية التحتية والسياحة اليونانى يتفقد السفينة عايدة 4 السفينة عايدة 4
الإسكندية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، ثيودوروس دريتساس، نائب وزير الاقتصاد والبنية التحتية والنقل البحرى والسياحة اليونانى، وذلك على ظهر السفينة عايدة 4 بميناء بيريه أثناء تدريب طلبة الأكاديمية العربية بالميناء.

كما استقبل رئيس الأكاديمية السفير أحمد البيدوى، سفير جمهورية مصر العربية باليونان، بالإضافة إلى سفراء دول "الجزائر – أنجولا – ليبيا – المغرب – نيجيريا – جنوب أفريقيا – السودان – تونس – العراق – قطر – الكويت – الأردن – المملكة العربية السعودية – الإمارات – فلسطين".

من جانبه، أكد نائب وزير الاقتصاد والبنية التحتية والنقل البحرى والسياحة اليونانى سعادته الشديدة باستقبال رئيس الأكاديمية العربية على ظهر السفينة عايدة 4، مشيرًا إلى إعجابه الشديد بالمستوى التعليمى الذى تقدمه الأكاديمية للطلاب عن طريق التدريب العملى على ظهر السفينه عايدة 4.

وأشار نائب الوزير إلى أن المستوى الذى ظهر به الطلاب يؤكد مدى التطور التعليمى الذى تسير عليه الأكاديمية فى تعليم وتدريب طلابها، مشددًا على أن اسم الأكاديمية العربية وسمعتها الدولية فى مجال النقل البحرى لم تأت من فراغ، ولكن جاءت نتيجة ما تقوم به الأكاديمية من التعاون مع كافة المؤسسات التعليمية الدولية فى مجال النقل البحرى حتى تضمن أن تقدم الطالب الناجح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة