وزير العدل يبحث ملف استرداد الأموال وتطوير المنظومة القضائية

الأحد، 07 يونيو 2015 09:30 م
وزير العدل يبحث ملف استرداد الأموال وتطوير المنظومة القضائية وزير العدل المستشار أحمد الزند
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المستشار أحمد الزند، وزير العدل، اليوم الأحد، اجتماعًا مع جميع مساعديه بالوزارة للاطلاع على كافة ملفات الوزارة العالقة والتى تحتاج إلى اتخاذ قرارات عاجلة بشأنها حيث تناول ملف استرداد الأموال المهربة وكيفية تأمين القضاة أثناء عملهم فى المحاكم.

وأكد المستشار الزند ضرورة إصلاح المنظومة القضائية وتطويرها فى أسرع وقت ممكن عن طريق دراسة كافة المقترحات المقدمة من القضاة والمستشارين من أجل إنجاز العدالة فى مصر.

كما التقى المستشار أحمد الزند، مجلس إدارة نادى قضاة المنوفية برئاسة المستشار عبد الستار إمام، مساء اليوم، وذلك لتقديم التهنئة له على توليه منصبه الجديد.

وقال المستشار عبد الستار إمام، إن اللقاء تناول العديد من الملفات القضائية وانصب حديث الوزير على كيفية تطوير وإصلاح منظومة العدالة وسرعة إنجاز القضايا واستحداث إدارة التأمين القضائى لحماية القضاة وتوفير أيسر السبل لهم من أجل تحقيق العدالة.

وأوضح "إمام"، أن مجلس إدارة نادى قضاة المنوفية واثق فى قدرة المستشار أحمد الزند على تحقيق كافة مطالب القضاة وتحقيق العدل للمتقاضين من خلال دعمه لاستقلال القضاء، وتطوير منظومة العدالة واحترام سيادة القانون وتنفيذ الأحكام التى تصدر لصالح المواطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة