محافظ كفر الشيخ يستجيب للفنان علاء مرسي بإجراء "اختبارات الموهوبين"

الإثنين، 08 يونيو 2015 02:09 ص
محافظ كفر الشيخ يستجيب للفنان علاء مرسي بإجراء "اختبارات الموهوبين" الفنان علاء مرسى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان علاء مرسى، ابن محافظة كفر الشيخ، أن الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ استجاب لطلبه بتخصيص المسرح المدرسى التابع لمديرية التربية والتعليم لإجراء اختبارات للموهوبين الذين يختارهم ضمن فرقة تمثل المحافظة.

وأضاف "مرسى"، أن محمد سليمان مدير مكتب اليوم السابع، هو المنسق الإعلامى للحملة الذى سيتابع الاختبارات واختيار أعضاء الفرقة والعروض التى ستقوم بها.

وأشار إلى أن شاكر ندا وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ووفاء عبدالله المدير العام التنفيذى لمديرية التربية والتعليم، والمسئولين عن المسرح المدرسى رحبوا بفكرة اختيار مواهب من أهالى كفر الشيخ وإقامة الاختبارات على المسرح المدرسى بمدينة كفر الشيخ المتواجد بجوار كلية الآداب جامعة كفر الشيخ.

من جانبه قال الفنان محمد كامل عضو مجلس إدارة فرقه الموهوبين للمسرح والسينما: "تقدمت اليوم والمسئول الإعلامى للواء عبد الرحمن شرف مدير الأمن، بطلب للموافقة على تواجد قوة أمنية وقت إجراء الاختبارات بالإضافة إلى الموافقة على إجراء الاختبارات يوم الأربعاء القادم الموافق 10 يونيو من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً ومن الساعة الخامسة للساعة الحادية عشرة مساء".

وأشار إلى أن هناك عددا كبيرا من الراغبين للانضمام للفرقة من الموهوبين من أبناء مراكز ومدن وقرى المحافظة تقدموا بكتابة استمارات للاختبارات، ومن خلال الأداء سيختار الفنان علاء مرسى الموهوبين الذين تتكون منهم الفرقة التى تمثل المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة