"إعلانات البوكسرات" محطة فشل للنجوم الكبار

السبت، 11 يوليو 2015 04:16 ص
"إعلانات البوكسرات" محطة فشل للنجوم الكبار هالة فاخر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى خرج فيه مجموعة كبيرة من النجوم من عباءة الإعلانات، اختار فنانون آخرون، أن يعلنوا فشلهم فى هذا المجال، فدائما ما كان العامل المشترك بين فشل هؤلاء النجوم هو إعلانات "البوكسرات" ، وما تحمله من فجاجة.

أخفق بشكل كبير الفنان هانى رمزى فى العام الماضى من خلال إعلانات البوكسرات الشهير ، الذى غنى فيه أغنية شهيرة بألحان أغنية للراحل فؤاد المهندس وتقول كلماتها "مراتى بتغير عليا من أقرب حاجة ليا" ، إلا أن الإعلان أثار استياء شريحة عريضة من المشاهدين، لعدم اعتيادهم مشاهدة فنانين يقدمون إعلانات عن ملابس داخلية، إلا أنه يبدو أن هانى رمزى قد سن سنة جديدة، ليتبعه فنانون آخرون.

فاجأ الفنان الكبير حسن حسنى مشاهديه بتقديم إعلان لنفس المنتج ، لم يحمل أى لمسة إبداعية، ليتساءل الجمهور عن السبب الذى دفع حسن حسنى لتقديم هذا الإعلان ، مهددا مسيرته الفنية الطويلة والممتدة من عشرات السنوات ، بإعلان لم يضف له أى جديد بل انتقص من رصيده.

كما تكرر نفس الأمر بالنسبة للفنانة هالة فاخر ، التى تقدم أيضا هذا العام، إعلانا لنفس المنتج ، تمتع بالسطحية والساذجة، حيث تظهر فاخر وهى تحمل مجموعة من الملابس الداخلية ، وتتحدث بلغة غير معروفة، لنكتشف فى الإعلان الثانى أنه تم عكس طريقة تحدثها .









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة