مع اقتراب نهاية شهر رمضان.. هل يختفى شيوخ السلفية من جديد.. حسين يعقوب يعود من العمرة للظهور عبر موقع "قديمنا جديدنا".. ومحمد حسان يسجل حلقات على "الرحمة" فى المناسبات.. والحوينى يستكمل علاجه بالدوحة

الأربعاء، 15 يوليو 2015 04:11 ص
مع اقتراب نهاية شهر رمضان.. هل يختفى شيوخ السلفية من جديد.. حسين يعقوب يعود من العمرة للظهور عبر موقع "قديمنا جديدنا".. ومحمد حسان  يسجل حلقات على "الرحمة" فى المناسبات.. والحوينى يستكمل علاجه بالدوحة الشيخ محمد حسان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما اختفوا خلال الفترة الماضية عن المشهد العام، ظهر شيوخ السلفية فى عدد من البرامج الدينية خلال شهر رمضان المبارك، من بينهم الشيخ محمد حسان، والشيخ محمد حسين يعقوب، والشيخ أبو إسحق الحوينى، ومع اقتراب نهاية شهر رمضان، هل يختفى شيوخ السلفية مجددا؟.

حسين يعقوب يعود من العمرة للظهور عبر موقع "قديمنا جديدنا"


ويتواجد الشيخ محمد حسين يعقوب، الداعية الإسلامى، فى السعودية لأداء العمرة خلال شهر رمضان، ومن المقرر أن يعود إلى مصر عقب العيد، وسيواصل الشيخ يعقوب ظهوره عبر الموقع الجديد الذى افتتحه الشيخ خلال الأسابيع الماضية والذى يحمل مسمى "قديمنا جديدنا" حيث يسجل فيه الشيخ حلقات دينية يتم بثها عبر هذا الموقع.

وسجل الشيخ محمد حسين يعقوب حلقات مسجلة على قناة الرحمة الفضائية، خلال شهر رمضان المبارك، وقبل رمضان بأيام افتتح الشيخ موقعا يتتضمن أبرز حلقاته الدينية، حيث دعا الشباب إلى الدخول إلى الموقع لمتابعة أى جديد بشأن دروسه الدينية.

الشيخ محمد حسان يسجل حلقات على قناة الرحمة فى المناسبات


بينما الشيخ محمد حسان، فسيظهر بشكل متفاوت على قناة الرحمة الفضائية عبر تسجيل بعض البرامج فى بعض المناسبات المهمة، على غرار ما فعله قبل شهر رمضان، عندما أعد الشيخ سلسلة حلقات للرد على مهاجمى الصحابة، وكذلك سلسلة حلقات للرد على مسيئى الرسول صلى الله عليه وسلم فى الدول الأوروبية، وسجل الشيخ محمد حسان حلقات بشهر رمضان حول منهج النبى.

الحوينى يستكمل علاجه فى الدوحة


بينما يتواجد الشيخ أبو إسحق الحوينى بقطر، لإتمام إجراءا تعلاجه، ويقول محمد رجب، مؤسس حركة دافع للدفاع عن العلماء، إن الشيخ أبو إسحق الحوينى، سيظل فى دولة قطر لاستكمال علاجه، بعدما ظهر خلال شهر رمضان فى عدد من الفعاليات الدينية بالدوحة كان من بينهم فاعلية نسائم، والتى نظمتها بعض المؤسسات الدينية القطرية.

وأضاف رجب لـ"اليوم السابع" أن الشيخ ما زال يحتاج استكمال علاجه بالمستشفيات القطرية، قبل أن يعود من جديد مصر، موضحا أنه سيظل بعيدا عن المشهد العام حتى إتمامه للشفاء، حيث لا يمكنه أن يسجل أية حلقات فى ظل ظروفه المرضية التى يعانى منها الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة