مقارنة بين ANT-MAN وGuardians of the Galaxy تنتهى بفوز الأخير

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 11:09 ص
مقارنة بين ANT-MAN وGuardians of the Galaxy تنتهى بفوز الأخير فيلم Guardians of the Galaxy
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى موقع mojo المختص بنشر إيرادات الأفلام العالمية مقارنة بين فيلم ANT-MAN المتصدر الإيرادات هذا الأسبوع وفيلم Guardians of the Galaxy' وانتهت المقارنة بفوز Guardians of the Galaxy والذى حقق 94,320,883 مليون دولار فى 3 أيام عرض، أما ANT-MAN حقق 58,040,000 مليون دولار فى 3 أيام عرض.

ANT-MAN يشارك فى بطولته إلى جانب بول ريد وإيفانجلين لى لى، عدد كبير من النجوم منهم مايكل دوجلاس ومايكل بينا وهايلى اتويل وجودى جرير وبوبى كانافال وكورى ستول ومن تأليف جو كورنش، ومن إخراج إدجار رايت.

الفيلم من المقرر أن يعرض فى الكثير من الدول حول العالم منها الأرجنتين وأستراليا والبرازيل والدنمارك والكويت والمكسيك وماليزيا ونيوزلاندا وبيرو وروسيا وسنغافورا وكندا وبريطانيا وفرنسا والسويد وألمانيا.

أما «Guardians Of The Galaxy» من تأليف وإخراج جيمس جن ومن بطولة كريس برات وفان ديزل وبرادلى كوبر، وتدور أحداث الفيلم فى الفضاء، حيث يرصد الفيلم قصة طيار أمريكى يُدعى «بيتر كويل»، يجد بيتر نفسه فى مطاردة من قبل رونان بعد سرقته لجرم سماوى، من أجل التهرب من رونان يضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا وروكيت راكون ودراكس وجروت، وسرعان ما يكتشف بيتر القوة الحقيقية لذلك الجرم السماوى والخطر الذى يشكله على الكون كله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة