شركات فورتشن جلوبال 500 تعتمد على مجموعة أكسفورد للأعمال فى عملياتها

الإثنين، 27 يوليو 2015 03:18 ص
شركات فورتشن جلوبال 500 تعتمد على مجموعة أكسفورد للأعمال فى عملياتها مجموعة أكسفورد للأعمال
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلجأ أكثر من نصف الشركات المدرجة فى القائمة الصادرة حديثاً لمؤشر فورتشن جلوبال 500 إلى شركة خدمات النشر والأبحاث والاستشارات الدولية، مجموعة أكسفورد للأعمال، بوصفها مصدراً مرجعياً لعملياتها.

وتظهر الأرقام إلى أن قاعدة بيانات المشتركين الخاصة بمجموعة أكسفورد للأعمال ضمت ممثلين من إجمالى 293 شركة أو 59% من جميع الشركات المدرجة فى مؤشر فورتشن جلوبال 500 مقارنة بنحو 246 شركة أو 49% من جميع الشركات المدرجة فى مؤشر فورتشن جلوبال 500 فى عام 2014، ومن بين هذه الشركات المشتركة للحصول على تقارير مجموعة أكسفورد للأعمال 141 شركة تمثل نسبة 70% من أكبر 200 شركة فى مؤشر فورتشن جلوبال 500.

وقالت ستيفانى باركر، مدير المعلومات الرقمية والتسويق والعلاقات العامة فى مجموعة أكسفورد للأعمال، إنها تشعر بالسعادة حيال اعتماد المزيد من كبرى الشركات فى العالم على البيانات الواردة فى التوجيهات الاستثمارية والتحديثات الاقتصادية للمجموعة.

وتملك تسع شركات من أكبر عشر شركات مدرجة فى مؤشر 2015 اشتراكات لدى مجموعة أكسفورد للأعمال، بما فى ذلك ممثلين عن أكبر خمس شركات وول مارت وسينوبك ورويال داتش شل ومؤسسة البترول الوطنية الصينية وإكسون موبيل.

ومؤشر فورتشن جلوبال 500 هو قائمة يجرى إعدادها سنوياً لأكبر 500 شركة فى العالم مصنفة بحسب الإيرادات للسنة المالية المنتهية فى الحادى والثلاثين من مارس أو قبله.

وقالت باركر إن البيانات أظهرت سمعة مجموعة أكسفورد للأعمال بوصفها "شركة موثوقة" لتقديم الرؤى بشأن الاستثمار الأجنبى المباشر فى الأسواق الناشئة حول العالم فى ظل جذبها لشركات عالمية جديدة نظراً لاستمرار توسعها فى مناطق مثل منطقة آسيا والمحيط الهادى وشرق إفريقيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة