فريق التدريب الصيفى هيراجع لك "السى فى" مجانًا فى حديقة أم كلثوم

الأربعاء، 08 يوليو 2015 12:00 ص
فريق التدريب الصيفى هيراجع لك "السى فى" مجانًا فى حديقة أم كلثوم صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل طريق يبدأ بخطوة، والخطوة الأولى فى الطريق نحو المهنة التى تحلم بها أو الحصول على المنحة الدراسية أو التدريب الذى تريده بشدة هو سيرة ذاتية "سى فى" مثالية توضح إمكاناتك الحقيقة وتغرى أصحاب العمل بتوظيفك وتجعلهم يرون فيك الشخص المناسب للوظيفة.

وعلى الرغم من أن الكثير من الشباب قد يكونون مؤهلين بشكل كامل للفوز بالوظيفة التى يحلمون بها، ولديهم من المهارات والخبرات ما يناسبها، قد يفشلون فى الحصول عليها بسبب "السى فى" الذي لم يتم إعداده بشكل ناجح وجيد، لذا ينظم فريق مجموعة "التدريب الصيفى والوظائف" "Summer Training & Jobs" فعالية مجانية لمساعدة الشباب على تقديم "سى فى" ناجح، وذلك فى حديقة أم كلثوم في المنيل يوم الإثنين 13 يوليو، وذلك لمراجعة "السى فى" مع الشباب ومناقشة الأخطاء الشائعة والصغيرة التى يلتفت إليها مسئولو الموارد البشرية والتوظيف وتجعلهم يتجاهلون "السى فى" وصاحبه.

وللمشاركة فى الحدث لن يتطلب منك الأمر سوى أن تحضر "السى فى" الخاص بك، وتتجه إلى حديقة أم كلثوم في الثالثة عصرًا، لتراجعه مع أعضاء الفريق الذين يستقبلون كذلك أية أسئلة خاصة بإعداد السيرة الذاتية.

الحدث يستمر من الثالثة إلى السادسة مساءً، وبعده يقام إفطار جماعى مع المشاركين، على أن يتحمل كل شخص تكاليف ومسئولية إفطاره.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة