مذيع إخوانى: مرسى اتصل بالكتاتنى 3 يوليو وطالبه باقتحام "الحرس الجمهورى"

الخميس، 09 يوليو 2015 12:59 ص
مذيع إخوانى: مرسى اتصل بالكتاتنى 3 يوليو وطالبه باقتحام "الحرس الجمهورى" هيثم أبو خليل
كتب محمد حجاج – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة جديدة كشف القيادى الإخوانى، والمذيع بقناة الشرق، هيثم أبو خليل، لأول مرة أن مرسى استطاع خلال فترة احتجازه فى نادى الحرس الجمهورى، إجراء مكالمة هاتفية بالدكتور سعد الكتاتنى، واستمرت 20 دقيقة.

وأضاف المذيع الإخوانى، أن المكالمة المسربة تتضمن حديث مرسى للكتاتنى والتى قال مرسى للكتاتنى فيها نصا:" أنا موجود فى النادى ولازم تيجوا تطلعونى وده مكانى والعدد الموجود بالخارج يقدر يدخل ويخلص القصة وخاصة إن مفيش استعدادات من القوات المسلحة تقدر تمنع المتظاهرين من اقتحام النادى وكان ممكن مع الطوفان البشرى الموضوع يخلص".

وتابع:" الكتاتنى وعده أنهم يشوفوا الأمر ويدخلوا يخلصوه من جوه النادى، فالكتاتنى استشار مجموعة من قيادات الجماعة ولكنهم تباطئوا فى اتخاذ القرار وبدأوا يحشدوا أكثر أمام بوابة الحرس الجمهورى".

من جانبه قال أحمد عبد العزيز، مستشار الرئيس المعزول محمد مرسى إن المعلومات الواردة فى الفيديو التى نشرها هيثم أبو خليل القيادى بالمجلس الثورى التابع للإخوان بتركيا خاطئة، ومن قام بإمداده بها قد غرر به متعمدا،على حد زعمه.

فيما علقت الشيماء محمد مرسى، ابنة الرئيس المعزول محمد مرسى، بشأن ما قاله هيثم أبوخليل عن المكالمة بين مرسى والدكتور الكتاتنى يوم 3 يوليو، قائلة إن هذا الكلام غير صحيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة