لو أنت أول واحد فى حياتها.. تعلم كيف تتعامل مع الفتاة الوحيدة

الخميس، 13 أغسطس 2015 09:12 ص
لو أنت أول واحد فى حياتها.. تعلم كيف تتعامل مع الفتاة الوحيدة المرأة الوحيدة
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفتاة التى عاشت طوال حياتها وحيدة، لا تفكر بالارتباط وتهرب دائما من الدخول فى علاقات، هى تلك الفتاة التى تخلق بنفسها عالمها الخاص لتعيش فيه بعيداً عن الالتزامات والقيود، وتخلف تصرفاتها بشكل كبير عن أى فتاة أخرى، خاصة عندما تدخل فى علاقة عاطفية، أو تحب لأول مرة، فقد تحتاج معاملة خاصة واستيعاب شديد من حبيبها، فإذا كنت تحب واحدة من هؤلاء النساء، فعليك أن تعرف طباعها حتى تعرف كيف تعاملها.

1- الفتاة التى عاشت وحيدة لفترة طويلة قد تجدها تفعل الكثير من الأشياء دون الرجوع إليك أو إخبارك عنها، وذلك بسبب تعودها الدائم على أن تفعل ما تريد دون انتظار موافقة من أحد.

2- اعتمادها على ذاتها سيجعلها تتجنب أن تطلب منك أى مساعدة وذلك لأنها لم تعتد وجود أحد فى حياتها أو اعتناءه بها.

3- الفتاة التى عاشت وحيدة بعيداً عن تحكمات الرجل عادة ما تكون عنيدة، ترفض الخضوع لطلباتك وأوامرك وترغب دائماً فى تنفيذ الأشياء بطريقتها هى الخاصة وبرضاها التام.

4- المرأة التى عاشت وحيدة، نادراً ما تثق بأحد ولهذا ستجدها تسألك كثيراً عن جدية حبك لها، وما إذا كانت مشاعرك حقيقية أم عابرة، ولن تستسلم لحبها لك بسهولة ولن تطلعك على مشاعرها تجاهك إلا بعد أن تثق بك وتتأكد من حبك لها.

5- عادة ما ترتدى هذه المرأة قناع القوة لتظهر أمامك وكأنها شخصية مستقلة، لا تحتاجك فى شىء ولا يكسرها بعدك عنها، على الرغم من أن طبيعتها قد تكون عكس تماماً ما تظهره لك.

6- لا تنتظر منها أى اهتمام خصوصاً فى بداية العلاقة، لأنها فى الأساس تخاف من الضعف الذى تعيشه المرأة عند الوقع فى الحب، كما أنها قد تؤجل ارتباطكما لفترة من الوقت حتى تستعد لهذه الخطوة نفسياً، فلا تضغط عليها أو تحاول استعجالها.

7- المرأة التى عاشت وحيدة لفترة طويلة عادة ما تخاف من أن يعرف أحد نقاط ضعفها، ولهذا تكون متحفظة ومنغلقة على ذاتها، فإذا أخبرتك بتلك النقاط يكون عليك أن تطمئن خوفها وتشعرها بأنك بجانبها طوال الوقت.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة