5 طرق مش هتكلفك ترجع بيها شرارة الحب مع زوجتك "بس أنت انوى"

السبت، 15 أغسطس 2015 08:58 م
5 طرق مش هتكلفك ترجع بيها شرارة الحب مع زوجتك "بس أنت انوى" الحب بين الزوجين
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور عدة سنوات على الزواج يصبح الزوج غير مكترث أصلا بمشاعر زوجته تجاهه، بحجة أن قلبها مضمون له وأنه وضعها فى جيب جاكيته الصغير، مع أن الدراسات والأبحاث النفسية كلها تؤكد أن تلك أخطر مرحلة فى العلاقة، وأن مشاكل كثيرة تنتج عنها مثل الخرس الزوجى والملل الزوجى، وما الحل؟.. الحل بسيط وفى يد الزوج وليس كما يتوقع الكثيرون بأنه يحتاج إلى هدايا فخمه أو رحلات مكلفة، بالعكس فأجمل الوسائل هى أبسطها وأرخصها، ونستعرض 5 طرق تكسب بها قلب زوجتك من جديد كالآتى:

1- رسالة موبايل حلوة فى عز انشغالك


العبرة ليست بتذكر زوجتك وأنت معها وإنما تذكرها وأنت فى عز انشغالك وبعيد عنها، لذا فبرسالة رومانسية رقيقة وأنت فى عملك يمكنك كسب ود وقلب زوجتك بلفتة بسيطة وسهلة جدا.

رسالة موبايل رقيقة -اليوم السابع -8 -2015
رسالة موبايل رقيقة



2- الورد مرسال العشاق


لأن الورد اللغة الأجمل التى يمكن أن يتواصل بها الزوجات، يمكنك إظهار العديد من المشاعر، بإهداء زوجتك بوكية من الورد أو حتى وردة واحدة جميلة، بشرط أن يكون ذلك بدون مناسبة، حتى تكون اللفتة أجمل وأجدد.


مفاجأة من الورد -اليوم السابع -8 -2015
مفاجأة من الورد


3- صورة قديمة بتعليق لذيذ


ننسى فى زحمة الحياة العديد من الذكريات الحلوة التى جمعتنا بمن نحب، لكن تأكد بأن إخراج هذه الصور من أرشيف ذكرياتكما سيشعل شرارة الحب من جديد، خاصة إذا كتبت عليها تعليقا مبتكرت ولذيذ.

صورة بتعليق جميل -اليوم السابع -8 -2015
صورة بتعليق جميل



4- خدها فسحة بالعربية


إذا لم تكن زوجتك تعمل فتأكد بأن مفاجأتك لها ومطالبتك بأن ترتدى ملابس الخروج فوراً لتركبا السيارة فى جولة منعشة، ستكون أجمل مفاجأة لها، لذا قم بهذه الحركة من فترة لأخرى، وستلاحظ الفرق الكبير فى تحسن العلاقة بينكما.

دولة بالسيارة -اليوم السابع -8 -2015
دولة بالسيارة



5- هاتلها شيكولاتة وآيس كريم


نعم عاملها مثل طفلتك المدللة، واعطها شعوراً بأنك ستظل تحنو عليها للأبد، مثلما كان يفعل والدها وأكثر، ولا مانع من شراء الحلويات التى تحبها لها، حتى لو كنت ترى فى ذلك مجرد تصرف طفولى لا قيمة له.

الشيكولاتة تشعل الحب بينكما -اليوم السابع -8 -2015
الشيكولاتة تشعل الحب بينكما










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة