"أردوغان" يدفع ضريبة دعمه للإرهاب.. "داعش" تهدد تركيا بعمليات إرهابية وتدعو الشعب التركى للانتفاضة ضد رئيسهم.. خبراء: أنقرة تذوق من كأس دعمها للتطرف.. وستتعرض لمزيد من العمليات

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 06:09 ص
"أردوغان" يدفع ضريبة دعمه للإرهاب.. "داعش" تهدد تركيا بعمليات إرهابية وتدعو الشعب التركى للانتفاضة ضد رئيسهم.. خبراء: أنقرة تذوق من كأس دعمها للتطرف.. وستتعرض لمزيد من العمليات أردوغان
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذاق رجب طيب أردوغان، الرئيس التركى، من الكأس الذى صنعه ودعمه، بعدما أصدر تنظيم داعش الإرهابى إصدارا جديدا بعنوان "رسالة إلى تركيا"، هدّد خلاله التنظيم، حكومة تركيا بـ"الانتقام"، وقال التنظيم فى بيان له، إنه بعد انتهاء حقبة كمال الدين أتاتورك العلمانى، جاء إلى تركيا عهد "الطاغوت الخائن أردوغان الذى حكم بغير ما أنزل الله".

داعش: أردوغان باع البلد لعصابات البككة


وأضاف التنظيم: "وإلى أردوغان الأمريكان أولياء اليهود، كما والى البككة المجرمين الملحدين، ووالى الجيش الحر العلمانى إخوان أتاتورك، وبالرغم من الحرب العنيفة التى تدور بين الجيش التركى وحزب العمال الكردستانى "بى كا كا"، إلا أن أحد عناصر تنظيم الدولة الأتراك قال إن أردوغان باع البلد لعصابات البككة".

وأضاف التنظيم: "إذا استمر العميل أردوغان باستخدام أراضى تركيا قواعد للطيران الأمريكى حفاظا على ملكه الزائل، فقريبا سترون شرق البلاد بيد البككة، كما حرض الشعب التركى إلى "التوبة إلى الله من تأييدهم لتسليط أردوغان على رقاب المسلمين، ثم القيام لقتاله قبل فوات الأوان، لأن الأمر خطير جدا".

وتابع التنظيم: "إلى أردوغان ومن معه، توبوا إلى الله، واحكموا بالشرع، وأعلنوا ملة إبراهيم، وانصروا المسلمين، وإلا فترقّبوا خزى الدنيا وعذاب الآخرة".

هاشم ربيع: سيذوق من نفس كأس الإرهاب


من جانبه قال الدكتور عمرو هاشم ربيع، نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن رجب طيب اردوغان يذوق من الكأس الذى سانده وساعده، فهو الآن يتعرض لتهديدات الإرهابيين الذين ساعدهم فى الهروب على سوريا والعراق.

وأضاف ربيع لـ"اليوم السابع" أن تركيا ستتعرض لهجمات خطيرة خلال الفترة المقبلة سواء من الأكراد أو من داعش، حيث سيكون هناك جبهتين سيضربون تركيا وهذا سيؤدى سيضر أنقرة كثيرا ، موضحا أن ما يحدث لتركيا هو نتيجة طبيعية لمن يساعد الإرهاب لأن الإرهاب لا يعرف صديق له.

وفى نفس السياق أكد طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن تركيا تدفع ضريبة مساعدتها للإرهاب، حيث دعم تركيا لداعش فى السابق انقلب عليها وأصبح إرهابها يهدد أنقرة فى الوقت الحالى.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الشعب التركى غير راضى عن سياسة رجب طيب أردوغان، ودائما ما يرفض دعمه للإرهاب، ورغم أن تركيا تعرضت لهجوم من إرهابيين خلال الفترة الماضية ولكن دعم أردوغان لداعش ظل مستمر، لافتا إلى أن الضربات الارهابية ستزيد فى تركيا وهذا سيعد أكبر درس تتعلم منه حكومة أردوغان.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

داعش تخدم مصالح اردوغان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

طباخ السم يذوقه

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud محمود

ماتصدوق ... دول متفقين مع بعض .. ودي تمثيلية بطولة اردوغان واخراج داعش والامريكان

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مجاهد

كما تدين تدان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي السويفي

من حفر حفرة لأخيه وقع فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوب السيد عبدالرحيم

اشرب من نفس الكآس ايها السلطان

عدد الردود 0

بواسطة:

hgidel

اشرب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابو عمر

إنقلب السحر على الساحر و قريبا نهاية قردوخان و تميم و موزه و حمد مصر لا تنسى من وقف معها و من ضدها

عدد الردود 0

بواسطة:

sahar

الديان لا يموت ... افعل ما شئت كما تدين تدان

على الباغى تدور الدوائر

عدد الردود 0

بواسطة:

semsem

نحترم الشعب التركى لكن...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة