الزمالك يقتحم سباق جمال الشماخ ظهير حسنية أغادير بعد رفضه للأهلى

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 08:56 م
الزمالك يقتحم سباق جمال الشماخ ظهير حسنية أغادير بعد رفضه للأهلى جمال الشماخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع نادي حسنية أغادير المغربي، من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر جمال الشماخ هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن إدارة حسنية أغادير رفضت في الآونة الأخيرة عرضا من النادي الأهلي لضم اللاعب جمال الشماخ مقابل 640 مليون سنتيم مغربي، مع تضمين بند في العقد يضمن للفريق المغربي 15 % في حال بيع اللاعب لفريق آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق مصري آخر دخل في سباق الظهير الأيسر المغربي الذي لفت إليه الأنظار الموسم الماضي بشكل كبير في البطولة الوطنية، وهو الزمالك.

وأفادت الصحيفة أن الزمالك يستعد لتقديم عرضًا لنادي حسنية أغادير، رغم أن المدرب عبد الهادي السكتيوي، سبق وأعرب لمسؤولي النادي عن رغبته في الإحتفاظ باللاعب على الأقل لموسم واحد.

وطلب مسئولو نادي حسنية أغادير من نظرائهم في الأهلي مليوناً و500 ألف دولار لبيع  اللاعب، لكن مسئولى القلعة الحمراء يرفضون دفع هذا المبلغ، ليس لأنه كبير ولكن لأن عقد اللاعب مع النادي المغربي يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 700 ألف دولار فقط.

وتلقى جمال الشماخ عروضاً من أندية خارجية، أبرزها من هولندا والإمارات، لكنها ليست بجدية الأهلي الذي يرغب فى ضم اللاعب بعد فشل مفاوضات القلعة الحمراء مع المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي.

وشارك الشماخ مع حسنية أغادير فى 27 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق هذا الموسم، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا وصنع 4 أخرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة