حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 19 أغسطس 2015

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 12:00 ص
حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 19 أغسطس 2015 توقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

1-حظك اليوم برج الحمل يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


رجال برج الحمل متفوقون فى عملهم وعلى القمة فى تخصصاتهم التى يختارونها فإذا لم تسنح لهم الظروف بالعمل فى مجال يحبونه سرعان ما يظهر تمردهم على طبيعة العمل وعلى رؤسائهم أيضا وصاحب برج الحمل بمقدوره أن يتخذ القرار الصحيح بدون الرجوع إلى رئيسه وثقته بنفسه تجعله يقدم على أى عمل مهما كان.

2-حظك اليوم برج الثور يوم اأبربعاء 19 أغسطس 2015


صاحب برج الثور عملى جدا ولن يقنع بعمل ضئيل الشأن فهو يسعى للنجاح والثراء والتوسع فى العمل وهو لا يسعى للأضواء والشهرة ولكن للبناء لا يغير اتجاهه ولا غرضه فهناك هدف يجب الوصول إليه.

3- حظك اليوم برج الجوزاء يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


ازدواجية صاحب برج الجوزاء تمنعنا من تحديد صفات وتصرفات ثابتة له يمكن التنبؤ بها، فإذا كان مديرا تراه يوما كالصقر يراقب كل صغيرة وكبيرة يحسب الدقائق ويحاسب الموظفين إذا تأخروا دقائق فى وقت الراحة، وتراه يوما آخر لا يلاحظ تغيب بعض مرؤوسيه ولذلك فإذا كنت تعمل عند صاحب برج التوأمين لا داعى للمجازفة لأنك لن تستطيع أن تحدد تقلباته ولكنك ستتمكن من أن تأمن منها.

4-حظك اليوم برج السرطان يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


هذا الرجل سيدير مؤسسته بصبر وتماسك وتشبث وعيونه مفتوحة وعقله متيقظ وأسلوبه عملى، فهو يحلم وأحلامه تتلألأ كضوء القمر فى ليلة داكنة ويعمل على تحقيقها وسوف يظهر الذهب الذى يعود عليه من تحقيقها.

5 - حظك اليوم برج " الأسد " يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


فى مجال العمل هو مثال الرزانة والهيبة والتفكر والتفكير العميق ومن مميزاته الاكتفاء الذاتى ويأبى طلب المساعدة من أحد لا يهتم أبدا بأعدائه أو منافسيه ويعتقد أن هذه الفئة عبارة عن طفيليات تعيش على حساب الآخرين.

6- حظك اليوم برج العذراء يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


صاحب برج العذراء لا يمتلك طبيعة القيادة والزعامة وخاصة فى المجالات الكبيرة والمؤسسات الضخمة فهو يفضل أن يكون عضو مجلس إدارة على أن يكون رئيسا لهذا المجلس تنصب عليه كل المسئوليات ويتخذ القرارات ويؤثر على الخطط ويستمع للمشاكل ويبحث لها عن حلول.

.7- حظك اليوم برج الميزان يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


رجل برج الميزان من أكثر الأبراج عملا وقوة احتمال ولا يترك عمله إلا بعد انتهاء اليوم، عمله هو شغله الشاغل، وكثيرا ما يستيقظ من نومه ليسجل ملحوظة خاصة بعمله وهو دائب الحركة والنشاط ولا تراه جالسا أو واقفا دون عمل ولا يرضى عن عمله إلا إذا كان على أكمل وجه.

8- حظك اليوم برج العقرب يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


سوف تجد رجل برج العقرب رئيسا هادئا صوته خافت وإن كان يخبئ شدته وقوته خلف هذا الهدوء، حكيم وعاقل جدا صبره يجعله يتحمل هفواتك وغلطاتك، هذا الرجل له قدرة على جذب من يخلص له وتجد كل من يحيطون به مخلصين محبين له

9- حظك اليوم برج القوس يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


إذا كان رئيسك من برج القوس فسوف يربكك بتصرفاته المتناقضة حتى تتأقلم معه وتفهم شخصيته لأنه يعكس ما بداخله لصراحته ووضوحه فتارة تجده مجاملا رقيقا وتارة يثور ويرفع صوته بوجهك وتارة تلمح الذكاء الخارق والحماس الشديد وتارة أخرى يشوبه التبلد والهدوء سيلتبس على من يعمل لديه الأمر كثيرا .

10- حظك اليوم برج الجدى يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


إذا كان مديرا لمؤسسة فهو يجلس وراء مكتبه بجدية ممسكا بخيوط أعماله بحكمة ونظام ويحل مشاكله بمنتهى الهدوء والسرعة ويهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة ورأسه يحتوى على التقارير والنتائج وأسرار أعماله وموقف منافسيه فهو رجل ناجح ويدير مؤسسته أو يؤدى عمله بكفاءة .

11- حظك اليوم برج الدلو يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


رجل برج الدلو يفضل الموت على أن يعمل فى عمل روتينى مكتبى ويكره اتخاذ القرارات أو توجيه الأوامر أو توجيه الآخرين ولا يعنى ذلك أنه غير كفء هو بالفعل ناجح فى كل الأعمال التى تقهر الروتين.

12- حظك اليوم برج الحوت يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015


رجل برج الحوت مثل السمكة لا يحب أن يسيطر على أحد ولا يميل إلى الخضوع لأحد، بل يسبح وحده فعند إدارته للمؤسسة لا يحب إعطاء الأوامر بطريقة فجة أو ممارسة السلطان على العاملين لديه وإن كان لا يقبل الخطأ فى العمل أبدا يسعى إلى تصحيحه فورا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة