اتفاقية تعاون بين أكاديمية الشرطة والمجلس الأعلى للجامعات للاشتراك فى موقع اتحاد المكتبات الرقمية المصرية.. عمرو الأعصر: نحرص على تطوير برامج الإعداد للطلاب لتفعيل الأداء الأمنى

الجمعة، 21 أغسطس 2015 09:45 ص
اتفاقية تعاون بين أكاديمية الشرطة والمجلس الأعلى للجامعات للاشتراك فى موقع اتحاد المكتبات الرقمية المصرية.. عمرو الأعصر: نحرص على تطوير برامج الإعداد للطلاب لتفعيل الأداء الأمنى اللواء عمرو الأعصر رئيس أكاديمية الشرطة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، الدكتور خالد عبد الفتاح مدير وحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات، وذلك فى إطار التعاون القائم بين أكاديمية الشرطة والمجلس الأعلى للجامعات.

يأتى هذا اللقاء فى إطار التعاون القائم بين الأكاديمية والمجلس والذى أثمر عن معادلة درجتى الماجستير والدكتوراه التى تمنحهما كلية الدراسات العليا بالأكاديمية بمثيلاتها بالجامعات المصرية.

وأكدت وزارة الداخلية، أنه نظراً لارتباط العلوم الأمنية القانونية والشرطية بفروع العلم المختلفة (السياسية – الاقتصادية – الإنسانية – الاجتماعية) تسعى أكاديمية الشرطة إلى إتاحة أكبر قدر من روافد ومصادر المعرفة والمعلومات للضباط الدارسين والمتدربين والعاملين بها، وطلبة كلية الشرطة للتواصل مع مكتبات الجامعات المصرية وكبرى المكتبات العالمية من خلال الإطلاع على النصوص الكاملة للأبحاث والرسائل الجامعية والدوريات العلمية على المستوى الدولى مما يُيسر الوصول إلى الفكر الأمنى المستحدث والعلوم الإجتماعية والإنسانية ذات الصلة فى جميع دول العالم، الأمر الذى ينعكس إيجاباً على تطوير الأداء الأمنــــــى.

وفى سياق متصل أعرب الدكتور خالد عبدالفتاح عن خالص شكره وتقديره لأكاديمية الشرطة مؤكداً على مكانة الأكاديمية وتميزها وحرصها الدائم على الوصول إلى العالمية وفــى نهايــة اللقــاء أهـــدى رئيس الأكاديمية درع الأكاديميــة لمدير وحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات.

كما التقى اللواء عمرو الأعصر أسر وعائلات طلبة الدفعة الاستثنائية بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة خلال فترة التدريب الأساسى، ورافقه اللواء هانى عبد اللطيف مدير كلية الشرطة وقيادات الكلية.

ورحب رئيس الاكاديمية بأسر وعائلات الطلبة الجدد ونقل لهم تحيات وتقدير وزير الداخلية وتهنئة لهم بمناسبة قبول أبنائهم بالكلية، مؤكدا على أن الفترة القصيرة التى قضاها الطلبة بالكلية تعد بداية لحياة انضباطية جديدة لهم ومبعثا لاعتزازهم بأنفسهم بانضمامهم إلى صفوف الشرطة المصرية التى تخرج فيها رجال أوفياء يتواصل بهم عطاء الأجيال.

وأوضح الأعصر أن أكاديمية الشرطة تحرص دائمًا على تطوير برامج الإعداد والتأهيل للطلاب بهدف تفعيل الأداء الأمنى، مشيرا إلى أن هذه الدفعة الاستثنائية بقسم الضباط المتخصصين (من الأطباء) يتم توزيعهم على جميع مستشفيات وزارة الداخلية وذلك لتوفير الرعاية الصحية لرجال الشرطة.

واطمأن أولياء أمور الطلبة على أبنائهم ولمسوا مدى الجهد الذى تبذله الكلية فى إعدادهم وتأهيلهم ورعايتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة