مصرع عامل سقط من باب قطار متجها لأسوان فى سوهاج

الجمعة، 21 أغسطس 2015 04:22 م
مصرع عامل سقط من باب قطار متجها لأسوان فى سوهاج قطار - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى عامل مصرعه على إثر سقوطه من إحدى القطارات بالقرب من مزلقان الثقافة دائرة قسم ثان سوهاج، تم نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وكان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة، يفيد العثور على جثة شاب على شريط السكة الحديد بدائرة قسم ثان سوهاج.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم مصطفى رئيس مباحث قسم ثان، أنه أثناء استقلال "أشرف ر أ ر30 عاما" عامل ويقيم بناحية الزواتنه البحرية - دائرة مركز جرجا القطار رقم 80 القاهرة أسوان بجوار الباب "اختل توازنه" وسقط أسفل القطار، مما نتج عنه وفاته فى الحال وتم نقل أشلاء الجثة لمستشفى سوهاج العام.

وبسؤال نور الدين عبد المجيد نور الدين 44 عاما موظف ويقيم بذات الناحية خال المتوفى أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3153 إدارى القسم لسنة 2015، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة