تسريبات "آشلى" تؤكد: "الثراء والنفوذ" يشجعان على الخيانة.. "خلى بالك"

الأحد، 23 أغسطس 2015 04:12 ص
تسريبات "آشلى" تؤكد: "الثراء والنفوذ" يشجعان على الخيانة.. "خلى بالك" موقع "آشلى ماديسون"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
15 ألفًا من موظفى الحكومة الأمريكية، والآلاف من كبار الساسة والمسئولين التنفيذين، كشفت هجمة القراصنة الأخيرة على موقع "آشلى ماديسون" أنهم من المتورطين فى الخيانة الزوجية ويدفعون مئات الآلاف من الدولارات من أجل إقامة علاقات خارج إطار الزوجية.

هذه النتائج المثيرة ربطتها صحيفة "الإندبدنت" البريطانية بنتيجة دراسة أجريت فى وقت سابق من هذا العام تفسر ما حدث، حيث كشفت الدراسة أن الأشخاص رفيعو المستوى على الصعيد المهنى والذين يأخذون راتبًا عاليًا هم أكثر عرضة لخيانة شركائهم.

وحسب الاستطلاع الذى شمل 610 من الرجال والنساء فى هولندا، اعترف 37% من الموظفين فى الإدارات العليا بخيانة أزواجهم، فى مقابل 9% فقط من الموظفين فى الدرجة الأقل بالخيانة و 24% فى الإدارة الوسطى.

وخلص الباحثون إلى أن السلطة والنفوذ تحرر الناس من القيود والأعراف الاجتماعية وتزيد ميلهم للتعبير عن تمردهم عليها والجنوح فى حياتهم الجنسية.

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من أنه لم يتوافر حتى الآن تحليلاً نهائيًا لقاعدة بيانات "آشلى ماديسون" التى سربها القراصنة مؤخرًا إلا أن موقع صحافة البيانات "DadaViz" أكد أن ما لا يقل عن 1405 موظفين فى حكومة الولايات المتحدة وجدت العناوين الرسمية لبريدهم الإلكترونى على الموقع، فضلاً عن الآلاف من المسئولين الحكوميين من مختلف أنحاء العالم.


موضوعات متعلقة..


هاكرز يفضح 37مليون مستخدم على موقع الخيانة Ashley Madison وينشر بياناتهم

صحيفة فرنسية: 260 ألف فرنسى ضمن مرتادى موقع "آشلى مديسون"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة