عبد الله صالح يدعو اليمنيين للاستمرار فى مواجهة قوات التحالف العربى

الأحد، 23 أغسطس 2015 09:12 م
عبد الله صالح يدعو اليمنيين للاستمرار فى مواجهة قوات التحالف العربى الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح
( د ب أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح، مساء اليوم الأحد، أبناء اليمن إلى مواجهة ما أسماه "العدوان السعودي" فى اليمن.

وقال فى بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "على اليمنيين أن يتحملوا مسؤولية تأمين مدنهم وقراهم ومحافظاتهم وكل الطرق وأن يتحصنوا ويتخندقوا لمواجهة العدوان".

وحذر صالح الرياض، ملوحا بأن الطاولة ستنقلب عليهم وستشهد المنطقة تغيرات غير محسوبة وأساليب فى الرد وفى صد الضربات ، التى لا تعرفها المملكة ولا يدركها الخبراء فى مراكز الدراسات ولا الطائرات "دون طيار" أو طائرات اواكس.

ودعا صالح فى تهنئته لأعضاء حزب المؤتمر الشعبى العام الذى يرأسه بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتأسيس الحزب، أبناء اليمن لإيقاف الحرب الداخلية.

وقال "لا بد من الصلح والحوار والتصالح فمهما كانت المآسى وما ألحقته الحرب من أضرار وأنه مهما استمر عدوان الأعداء علينا ونحن موحدين متصالحين متعايشين ومتسامحين فلن يستطيع العدوان السعودى ومن تحالف معه أن يحقق أهدافه".

وجدد صالح تأكيده أن المؤتمر الشعبى العام بكل هيئاته وقواعده "سيظل يدعم كل الجهود الوطنية الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار الكامل والشامل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة