فريد خميس لـ"اليوم السابع": عدت من رحلة عمل لألمانيا وأنا الآن فى مصر

الأحد، 23 أغسطس 2015 02:25 م
فريد خميس لـ"اليوم السابع": عدت من رحلة عمل لألمانيا وأنا الآن فى مصر محمد فريد خميس
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رجل الأعمال محمد فريد خميس أنه متواجد الآن بمصر ويمارس عمله بشكل منتظم ولا صحة مطلقا لما أشيع حول هربه إلى ألمانيا بعد القرار الأخير لجهاز حماية المنافسة بإحالة مجموعة النساجون الشرقيون إلى النيابة العامة بتهمة الاحتكار.

وأوضح فريد خميس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن زيارته لألمانيا استغرقت 3 أيام وكانت وفقا لجدول زمنى كان معدا مسبقا، وذلك لشراء ماكينات ومعدات جديدة.

وأشار خميس إلى إبرامه اتفاق مع الدكتور أشرف سالمان وزير الاسثتمار على أن جمعيات مستثمرى الصعيد والاتحاد هم الشريك الرئيسى فى مؤتمر الاستثمار لتنمية الصعيد والمقرر عقده خلال الشهور الثلاثة القادمة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين برئاسة محمد فريد خميس عقد اجتماع تحضيرى موسع الأربعاء المقبل بحضور جمعيات المستثمرين بالصعيد، وذلك لإعداد مجالات الإستثمار التى تتميز بها كل محافظة من محافظات الصعيد وكذلك بعض المشروعات الإستثمارية المدروسة بكل محافظة .

ومن المقرر أن يعقب ذلك الأسبوع القادم وطبقاً للاتفاق مع وزير الاستثمار عقد اجتماع مع الوزير لعرض مجالات وفرص الاستثمار التى يراها الاتحاد وجمعيات مستثمرى الصعيد ، وسيتم تشكيل مجموعات عمل لإقامة شركات للاستثمار فى بعض تلك المشروعات وكذلك دعوة مستثمرين مصريين وعرب وأجانب لإقامة بعض المشروعات بأنفسهم أو بالمشاركة مع بعض أعضاء جمعيات المستثمرين، بجانب التنسيق مع اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية و المحافظين فى هذا الخصوص .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة