نقابة الأطباء تخطر "الداخلية" بوقفات احتجاجية للعاملين بالتأمين الصحى

الخميس، 27 أغسطس 2015 12:54 م
نقابة الأطباء تخطر "الداخلية" بوقفات احتجاجية للعاملين بالتأمين الصحى وقفة للأطباء - أرشيفية
كتبت ــ آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخطرت النقابة العامة للأطباء، اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أنها بصدد تنظيم وقفات احتجاجية بكافة مستشفيات وعيادات التأمين الصحى على مستوى الجمهورية، يوم الاثنين 31 أغسطس المقبل، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة، وذلك للمطالبة بصدور قرار سريع من هيئة التأمين الصحى لمساواة الأطباء والفريق الطبى بالتأمين بوزارة الصحة فى المميزات المادية لقانون 14 لسنة 2014.

وأوضحت النقابة، خلال بيان أصدرته، أن النقابة سبق وقد طالبت وناقشت مع كافة المسئولين هذا المطلب والذى أصبح متكررا من أكثر من عام.

من ناحية أخرى، خاطبت النقابة الدكتور سيد عبد الخالق وزير التعليم العالى بتوقيعات عدد من الأطباء والزملاء أعضاء الفريق الطبى بالإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة المنصورة للمساواة بزملائهم العاملين فى وزارة الصحة، حيث الاستفادة من مميزات قانون 14 لسنة2014.

وطالب النقابة بسرعة إصدار قرار يعطى للأطباء العاملين بمستشفيات الطلبة والإدارات الطبية حقهم فى المساواة فى الأجر، لافتة إلى أنها أرسلت عدة خطابات إلى وزير التعليم العالى كان أخرها بخصوص أعضاء الفريق الطبى بالإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة الزقازيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة