محافظ الإسكندرية: إنشاء جراجات إلكترونية متعددة الطوابق قريبًا

الإثنين، 31 أغسطس 2015 06:09 ص
محافظ الإسكندرية: إنشاء جراجات إلكترونية متعددة الطوابق قريبًا هانى المسيرى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمع هانى المسيرى محافظ الإسكندرية، إلى مقترح أحد المواطنين حول تطوير الجراج الحالى بميدان سعد زغلول بمحطة الرمل وتحويله إلى جراج متعدد الطوابق على غرار جراج سيدى جابر الجديد ومحطة الرمل والمنشية، وذلك لمنع ركن السيارات بالشوارع وتقليل الزحام ويعمل بنظام BOT أو حتى كاستثمار للمحافظة يدر عائد ربح من الاشتراكات أو الإعلانات.

وجاء رد محافظ الإسكندرية "لن يتم البناء فى المناطق الأثرية للحفاظ على المعمار، والإسكندرية بصدد إنشاء جراجات إلكترونية متعددة الطوابق باستخدام تكنولوجيا السيور، وسيتم تركيبها خلال شهر".

جاء ذلك خلال اللقاء الشهرى المفتوح الذى يجريه المحافظ مع مواطنى الإسكندرية، عبر صفحة "عيش الإسكندرية" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وحول مقترح آخر من مواطن بإنشاء طريق على الكورنيش يربط الهانوفيل والدخيلة لحل مشاكل المرور بمنطقة العجمى، قال المحافظ "كون أول متبرع وإحنا معاك".

وردًا على تساؤل إحدى المواطنات عن الأتوبيس "الأحمر" بدورين على كورنيش الإسكندرية، قال المحافظ "هو أتوبيس خاص ويتم تجديده الآن من رئاسة الوزراء، كما يتم الآن شراء 4 أتوبيسات جديدة واستلامها من هيئة النقل العام خلال شهرين، لكن ليس باللون الأحمر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة