بالصور.. 6 أحداث مثيرة فى الميركاتو الصيفى بأوروبا

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 06:13 ص
بالصور.. 6 أحداث مثيرة فى الميركاتو الصيفى بأوروبا فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال فترة الانتقالات الصيفية داخل القارة العجوز حدثت أمورا أثارت استغراب عشاق الأندية داخل أوروبا منها إبرام صفقات لم تعد بالضرورة ذات أهمية لأندية بعينها، نظرا لعدم الحاجة إلى هؤلاء اللاعبين فى مركز بعينه أو لسوء مستواه الفنى وعدم تماشى هذا مع إمكانيات النادى، أو من جانب أخر فشل أحد الأندية فى ضم مهاجم صريح، مما يتسبب فى مشكلة داخل صفوفه.

"اليوم السابع" يرصد 6 أحداث أثارت استغراب الجماهير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كالتالى.


اليوم السابع -9 -2015


عدنان يانوزاى


قام نادى بروسيا دورتموند باستعارة البلجيكى عدنان يانوزاى من مان يونايتد لمدة موسم واحد على الرغم من تواضع مستواه وانضمامه إلى الشياطين الحمر منذ عام 2013 وشارك فى 45 مباراة وسجل خلاله 5 أهداف.


اليوم السابع -9 -2015


مايكل هيكتور


فى إطار محاولات البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى لتدعيم دفاعاته بعدما منيت شباكه بـ9 أهداف فى 4 مباريات خاضها خلال الموسم الجديد، وأعلن عن تعاقده المدافع مايكل هيكتور الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية الجامايكى مقابل 3 ملايين إسترلينى.


اليوم السابع -9 -2015


ماتيو كوفاسيتش


أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى عن تعاقده مع الكرواتى الخامس لاعب خط وسط إنتر ميلان فى صفوف الملكى لمدة 6 سنوات، ليصبح البديل رقم واحد على دكة الاحتياطى لكلا من تونى كروس ولوكا مودريتش وكان سعر الصفقة 35 مليون إسترلينى.


اليوم السابع -9 -2015


عجز أرسنال عن ضم بنزيمة وكافانى وهيجواين


مسئولو أرسنال قاموا بتدعيم مركز حراسة المرمى ببيتر تشيك حارس تشيلسى لكن دخل فى محاولات عديدة أمام كلا من كريم بنزيمة وإدينسون كافانى وجونزالو هيجواين، لتدعيم قوته الهجومية فى وجود جيرو وسانشيز، لكن باءت هذه المحالاوت بالفشل فى نهاية الأمر وهو ما أغضب عشاق الجانرز .


اليوم السابع -9 -2015


خافيير هيرنانديز


وافق نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى على إعارة المكسيكى خافيير هيرنانديز إلى فريق باير ليفركوزن لمدة 3 أعوام، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته إلى ريال مدريد وعدم تجديد فترة إعارته بسبب قلة الاعتماد عليه بشكل أساسى وعدم الحاجة إليه فى صفوف الشياطين الحمر .


اليوم السابع -9 -2015


أنطونى مارسيال


تعاقد نادى مانشستر يونايتد مع المهاجم الفرنسى أنطونى مارسيال، لاعب موناكو الفرنسى، مقابل 36 مليون إسترلينى وهو ما أثار استغراب الكثيرون من الأولد ترافورد بسبب غموضه وأدى هذا إلى سخرية واين رونى منه بعباراة "من هو؟" .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة