حسن عبد الغفار

من الشعب إلى الشعب

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 10:15 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الآن على الشعب أن يختار من يمثله فى البرلمان على الشعب أن يدرك خطورة المرحلة المقبلة على الشعب أن يرى بعين مجردة خالية من العواطف والمصالح الشخصية.

هذا هو الاختبار الحقيقى لأمة تريد أن تنهض فى ظل قيادة حكيمة تريد الخير لمصر التاريخ يثبت قدرة هذا الشعب على قهر المحن والظروف القاسية ودائما ما يثبت عظمته.

مجلس النواب مصير أمة تحدده كلمة فماذا على الشعب وماذا على الدولة رسائل كثيرة حملها الشعب إلى نفسه ليبعث بها كل مواطن يعيش على أرض مصر إلى أخيه المواطن الذى يعيش على تلك الأرض ويتمنى لها النهوض والتقدم.

لا تقاطع تلك هى أولى الرسائل التى يجب أن يتذكرها الشعب فلا تكن سلبيا بل شارك وعبر عن رأيك بحياديه كاملة دون ضغوط أو عاطفة لأن صوتك له قيمته فقد يطيح بشخص أو يجلب الحظ لآخر.

"ثقف غيرك" الرسالة الثانية التى نتذكرها جميعا فلابد يضع الجميع نفسه أمام حالة الوطن واحتياجاته فإذا شعر بألمه ومدى احتياجه إليه فعليه أن يعمل والعمل اليوم مرتبط بتثقيف فلا تكن منطويا بل أرسل كل معلومة صحيحة عن الانتخابات والمرشحين إلى أصدقائك وأدعوهم لمناقشتها.

"اقتل اليأس" وفى الرسالة الثالثة فعل أمر يطالبنا بعدم اليأس فلا مكان اليوم للتزوير لصالح شخص أو أحزاب اليوم الكل أمام القضاء سواء دوله توفر لكل أيها الناخب كل صلاحيات الاختيار فلا تجعل من اليأس قفصا حديدا يمنعك عن التفاؤل والأمل فى صناعة الأجمل والأفضل فى حياة المصريين.

"حب الوطن" اعلم أن الرسالة الرابعة تطالبك بمزيد من الحب لوطنك الذى يحتضنك منذ صغرك تعلمت فيه ونشأت فيه وحققت كثيرا من أحلامك فيه أفلا يستحق هذا الوطن أن تحبه وتواجه من أجله وتدفع عنه أى إخطار حتى وأن كلفك ذلك حياتك فهل تبخل بها على وطن قال عنه ربنا أنه أرض "الكنانة" إلا تستحق تلك الأرض المباركة أن نحبها أكثر من أنفسنا.

"مصر تناديك" لا نريد أن نسمع منك سوى شبيك لبيك لنداءات الوطن كن حكيما ولا تكن عجولا كن أول من يلبى نداء الوطن ليس فقط فى الحروب ولكن فى النهوض والاستمرار للأمام هذا أهم من الحروب كن مع جيشك وشعبك وقائدك فى كل ما يفعله من خير لوطنك وقومه إذا حاد عن الطريق بالحكمة والموعظة الحسنة ولا تكن جاحدا وناكرا لفضل هذا البلد على ابنائه فنعم الوطن الذى نعيش فيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة