رئيس المصرى: رجال أعمال بورسعيد "خذلونى"

السبت، 12 سبتمبر 2015 05:25 م
رئيس المصرى: رجال أعمال بورسعيد "خذلونى" سمير حليبة
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب سمير حلبية رئيس النادى المصرى عن حزنه الشديد من تجاهل العديد من الجهات العامة والخاصة ببورسعيد من مساندة النادى مقارنة بما كما كان يحدث من قبل أثناء وجوده بإدارة القلعة الخضراء أواخر التسعينات .

قال رئيس المصرى فى تصريحات خاصة مسئولية إدارة المصرى فى الوقت الحالى ولابد من تضافر جهود جميع الجهات من أجل تجاوز أكثر من أزمة يتعرض لها النادى حالياً .

تابع " حلبية " : لدينا مديونية تقدر بحوالى 12 مليون جنيه منها 6 ملايين مستحقات للاعبين وحصلنا على وعد من محافظ بورسعيد بالمساهمة بجانب دعم وزارة الشباب والرياضة إلا أن دعم الجهات الحكومية وحده لن ينهى الأزمة .

و أبدى سمير حلبية إستيائه الشديد من موقف رجال أعمال بورسعيد السلبى تجاه النادى المصرى حيث لم يعرض أى مستثمر بالمدينة الباسلة معاونة المصرى مالياً أو معنوياً منذ أن تولت اللجنة التى يترأسها أعمالها داخل القلعة الخضراء.

أختتم رئيس المصرى تصريحاته مؤكداً على أنه سيعمل على حل جميع مشكلات النادى بقدر الإمكان لأن المسئولية التى يتحملها هى مسئولية إسعاد مدينة بأكملها .

الوصف : أعرب سمير حلبية رئيس النادى المصرى عن حزنه الشديد من تجاهل العديد من الجهات العامة والخاصة ببورسعيد من مساندة النادى مقارنة بما كما كان يحدث من قبل أثناء وجوده بإدارة القلعة الخضراء أواخر التسعينات .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة