بالصور.. اعترافات جيرارد فى كتابه الجديد.. ألونسو كان يستطيع اللعب مع ليفربول 7 سنوات إضافية.. سواريز لاعب استثنائى.. رحيل توريس خسارة.. بالوتيللى أضر بنفسه.. والحج ضيوف "مش محترم"

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 02:24 م
بالصور.. اعترافات جيرارد فى كتابه الجديد.. ألونسو كان يستطيع اللعب مع ليفربول 7 سنوات إضافية.. سواريز لاعب استثنائى.. رحيل توريس خسارة.. بالوتيللى أضر بنفسه.. والحج ضيوف "مش محترم" جيرارد خلال إحدى المباريات
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإنجليزى ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق المحترف فى صفوف لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى حالياً، عن أسرار عديدة فى كتابه الذى صدر مؤخرا عن سيرته الذاتية وقصة حياته الكروية تحت عنوان "قصتى".

اليوم السابع -9 -2015

تشابى ألونسو


صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، تنشر أهم السطور التى تحدثت عن نجوم لعب بجوارهم جيرارد وبعض الذكريات فى التعاقد مع لاعبين، حيث جاء رأى القائد، أن أفضل 3 صفقات أبرمهم ليفربول خلال فترة ستيفن، كانت التعاقد مع الثنائى الإسبانى فرناندو توريس وتشابى ألونسو، والأوروجويانى لويس سواريز، مؤكدا أن استغناء الريدز عن ألونسو عام 2009 مقابل 30 مليون يورو لصالح ريال مدريد كان خطأ كبيرا، خاصة أن اللاعب كان بإمكانه الاستمرار مع ليفربول 6 أو 7 سنوات آخرين، مشيرا إلى أنه كان سعيد للغاية للعب بجوار ألونسو.

اليوم السابع -9 -2015

فيرناندو توريس


أضاف جيرارد فى كتابه، أن رحيل توريس ومن بعده سواريز كانت بداية حقيقية لتراجع أداء ليفربول وغيابه عن المنافسة على البطولات، خاصة سواريز الذى كان يتحرك بجميع أرجاء الملعب قائلا: "كنت أشعر بسهولة كبيرة عندما أمرر الكرة للويس لأنه كان يعطينى خيارات عديدة، وكان لديه تحكم كبير فى الكرة ويحسن استقبال التمريرات الطويلة ورحيله أصابنى بالإحباط".
اعترف جيرارد أيضاً أنه كان يلعب دور الوسيط عندما يحتاج ليفربول للتعاقد مع أحد اللاعبين، وكان يتصل باللاعبين لإقناعهم بالانضمام لصفوف الريدز.

اليوم السابع -9 -2015

ماريو بالوتيللى


كما نشر جيرارد مقارنة بين الإيطالى ماريو بالوتيللى المهاجم الذى فشل فى إثبات ذاته مع ليفربول وعاد إلى ميلان مجددا، وقال "بالوتيللى تسبب فى الضرر لنفسه ولم يحاول أن ينجح مع ليفربول رغم امتلاكه كل المقومات وموهوب أيضا لكنه يفتقد دائما التركيز"، وكان لديه موقف كوميدى بإحدى المباريات عندما طلب منه جيرارد أن فى ركلة ركنية ضد "الرديز" مراقبة أحد لاعبى الخصم، لكن سوبر ماريو رفض قائلا: "لا أجيد مراقبة اللاعبين"، فابتسم جيرارد وكلف لاعب آخر بالمهمة.

الحج ضيوف


وهاجم جيرارد السنغالى الحج ضيوف الذى لعب فترة مع الريدز ووصفه بأنه أحد أسوأ الصفقات التى أبرمها النادى، مؤكدا أن ضيوف لم يتحل بالأخلاق الرياضية وسلوكه لم يكن جيد، ولا يحترم قائد الفريق ويظن نفسه أحد أفضل لاعبى العالم.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة