تفاصيل لقاء قيادات "الجبهة المصرية" مع فتحى سرور.. نصف ساعة استغلها محمود معروف وأسامة الشاهد لاستشارة رئيس مجلس الشعب الأسبق حول استبعاد قائمة "مصر".. وسرور يرفض الظهور فى الإعلام أو السياسة

الخميس، 17 سبتمبر 2015 01:18 ص
تفاصيل لقاء قيادات "الجبهة المصرية" مع فتحى سرور.. نصف ساعة استغلها محمود معروف وأسامة الشاهد لاستشارة رئيس مجلس الشعب الأسبق حول استبعاد قائمة "مصر".. وسرور يرفض الظهور فى الإعلام أو السياسة الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مطلع لـ"اليوم السابع"، عن جلسة خاصة جمعت الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، بعدد من قيادات ائتلاف الجبهة المصرية عصر أمس الأربعاء، بمكتب الأول وبعد إعلان استبعاد قائمة مصر من خوض الانتخابات لعدم اكتمال أوراق مرشحيها.

وقال المصدر إن تواجد مكتب الدكتور فتحى سرور فى نفس العقار الذى يتخذ حزب مصر بلدى مقرا رئيسا له أدى لاستفسار أحد قيادات ائتلاف الجبهة وهو عضو مجلس شعب سابق عن إمكانية لقاء الدكتور فتحى سرور، نظرا لتواجد مكتبه فى نفس الدور الذى يتواجد به مقر حزب مصر بلدى وبالفعل علم بوجوده وحصل على موافقته للقاء وإلقاء التحية فقط.

وأضاف المصدر، أن القيادى بالائتلاف فور علمه بموافقة سرور ذهب مسرعا لإخطار قيادات الجبهة الذين عقدوا جلسة خاصة بعد اجتماع المجلس الرئاسى الذى ناقش الخطوات التى سيتم اتخاذها بعد استبعاد قائمة مصر من الانتخابات، وبالفعل خرج معه كل من الناقد الرياضى محمود معروف والقيادى بحزب الحركة الوطنية رجل الأعمال أسامة الشاهد.

وأوضح المصدر أن موافقة سرور على اللقاء جاءت بعد إخباره أنها لإلقاء التحية فقط، إلا أن الحديث تطرق خلال ما يقرب من ٣٠ دقيقة قضاها قيادات ائتلاف الجبهة معه إلى قرار استبعاد قائمة مصر، مما أدى إلى شرح موقف الائتلاف أمامه ليثنى على قرارهم بتقديم الطعن أمام القضاء الإدارى.

وتابع المصدر أن الدكتور فتحى سرور رفض أى ظهور سواء قانونى أو إعلامى فيما يخص الانتخابات البرلمانية القادمة لقراره الذى اتخذه مسبقا بالابتعاد عن المشهد السياسى والاكتفاء بعمله كقانونى فى مكتبه "مكتب سرور "للاستشارات القانونية والمحاماة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة