تفاصيل المعركة المسلحة بين عصابة أبوغانم والشرطة بأبوكبير.. 10 ساعات تنتهى بالقبض على رئيس العصابة بعد إصابته ومقتل مساعده وأحد المارة.. وضبط طن بانجو و8 قطع سلاح.. وأهالى: المتهم يتعاون مع الإخوان

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 01:54 م
تفاصيل المعركة المسلحة بين عصابة أبوغانم والشرطة بأبوكبير.. 10 ساعات تنتهى بالقبض على رئيس العصابة بعد إصابته ومقتل مساعده وأحد المارة.. وضبط طن بانجو و8 قطع سلاح.. وأهالى: المتهم يتعاون مع الإخوان قوات الأمن تحاصر العصابة
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الاثنين، معركة بالأسلحة النارية بين قوات أمن الشرقية، وأشرف أبوغانم أخطر تاجر مخدرات ورجاله، وذلك على غرار المعركة التى دارت بين الشرطة وعزت حنفى بالصعيد بعد أن استفحل وزادت خطورته الإجرامية على الشرطة نفسها، خاصة أن أشرف أسس إمبراطورية لم يستطع أحد الاقتراب منه بشارع أبوعوض ببندر أبوكبير، إلا بعد قدوم اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير البحث الجنائى واللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية الذى توعد بالقضاء على أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة.

بلاغات لمدير أمن الشرقية تطالب بتطهير أبوكبير


البداية عندما تعددت البلاغات والشكاوى أمام مكتب اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، تطالبه بتطهير مدينة أبوكبير من إمبراطورية أشرف أبوغانم، الذى أسسها بشارع أبوعوض.

فأمر اللواء خالد يحيى مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث جنائى لضبط المتهم وأفراد تشكيله العصابى.

وفجر اليوم توجهت مأمورية مكبرة من مباحث أبوكبير بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بالشرقية، وقوات من الأمن المركزى والأمن العام، وقاد المأمورية اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير البحث، وأثناء محاولة القوات مداهمة وكره الإجرامى الذى أسسه بمنزله، قام و5 من أفراد تشكيله العصابى بإطلاق النيران على القوات.

10 ساعات تبادل إطلاق النيران


ودارت اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة وأشرف ورجاله الذين اعتلوا أسطح منزله وأطلقوا النيران على القوات بكثافة، مما دفع الشرطة إلى إخلاء المكان من الأهالى وتحذير المواطنين من عدم المرور بالمنطقة.

مقتل أحد المارة أثناء إطلاق النيران


ولقى شاب يدعى "أحمد ج ح" وشهرته "القلق" ووالده يعمل ترزى بالمنطقة، وذلك أثناء قيامه بالوقوف لمشاهدة المعركة بين الشرطة وأبوغانم وقامت أسرته بأخذ جثته من المستشفى العام بأبوكبير، وتوجهت إلى النيابة العامة حررت محضر ضد أشرف أبوغانم تتهمه بقتل نجلهم.


ضبط أبوغانم وتصفية عمرو البرى أحد رجاله


وتمكنت قوات الشرطة بعد 10 ساعات متواصلة من تبادل إطلاق النيران مع عصابة أشرف، من ضبط أشرف بعد إصابته بأعيرة نارية وحالته حرجة وتم تصفية أحد رجاله ويدعى "عمرو البرى".


ضبط طن بانجو وحشيش و8 قطع سلاح و700 طلقة


وتمكنت الشرطة من إخلاء منزل أبو غانم من أفراد أسرته وخاصة النساء والأطفال، حرصا على حياتهم، وتم مداهمة الوكر الإجرامى وتم ضبط 8 قطع سلاح نارى و700 طلقة وكيلو حشيش ونصف كيلو هيروين ونص طن بانجو.

فرحة عارمة بين أهالى أبوكبير


سادت حالة من الفرح الشديد بين أهالى مدينة أبوكبير بعد علمهم بضبط أبو غانم وخاصة نظرا لخطورته الإجرامية.

والصحيفة الجنائية لأشرف أبو غانم توضح أنه مسجل شقى خطر ومتهم فى عشرات القضايا من السلاح والمخدرات والاتجار فى المواد المخدرة وإصابة 9 أشخاص بأعيرة نارية، فيما أكد شهود عيان أن عناصر من الإخوان كانت تقوم بدفع مبالغ له مقابل القيام بأعمال تحريضية ضد الشرطة بأبو كبير وسبق وأن قام بإطلاق وابل من النيران على سيارات الشرطة بأبو كبير.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة