بعثة الحج: بدء تصعيد حجاج القرعة للمشاعر المقدسة عبر 450 أتوبيسا مكيفا

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 12:15 م
بعثة الحج: بدء تصعيد حجاج القرعة للمشاعر المقدسة عبر 450 أتوبيسا مكيفا الحجاج المصريون – أرشيفية
رسالة مكه المكرمة: عبد الفتاح عبد المنعم -ميرفت رشاد- وليد عبد السلام - على حسان - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء




أعلن اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، بدء تصعيد حجاج القرعة، اليوم الثلاثاء، إلى منطقة المشاعر المقدسة؛ وذلك استعدادا لأداء الركن الأعظم من الحج غدا، وهو الوقوف بعرفات الله.
اليوم السابع -9 -2015

وقال اللواء ماهر، إن حجاج بعثة القرعة بدأوا فى التصعيد مباشرة إلى منطقة المشاعر المقدسة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من كل الاستعدادات الخاصة بعملية تصعيد الحجيج إلى المشاعر المقدسة فى رد واحد، حيث تم تجهيز نحو 450 حافلة حديثة مكيفة لتصعيد حجاج بعثة القرعة، بالإضافة إلى تجهيز نحو 25 حافلة احتياطية للدفع بها بشكل فورى فى حالة حدوث أعطال بأية حافلة أثناء عملية التصعيد.
اليوم السابع -9 -2015

وفى السياق ذاته، أوضح اللواء ماهر أنه سيتم تصعيد 19 حاجا مصريا محجوزين بالمستشفيات السعودية غدا إلى صعيد عرفات الطاهر، لأداء الركن الأعظم من الحج، وذلك بعد التنسيق مع السلطات السعودية على تصعيدهم من المستشفيات إلى مشعر عرفات بواسطة سيارات الإسعاف، وإعادتهم مرة أخرى إلى المستشفيات لاستكمال العلاج.
اليوم السابع -9 -2015

وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية إلى أن جميع أعضاء بعثة القرعة يواصلون الليل بالنهار بمنطقة المشاعر المقدسة، من أجل خدمة ضيوف الرحمن، وضمان قيامهم بتأدية المناسك فى سهولة ويسر، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بتقديم كل التسهيلات والخدمات المتميزة لحجاج بيت الله الحرام.
اليوم السابع -9 -2015



موضوعات متعلقة..


- بعثة التضامن: توفير أتوبيسات مكيفة لنقل الحجاج من مكة إلى عرفات


- الحجاج يتوافدون على منى لقضاء يوم التروية و بدء تصعيدهم لمشعر عرفات


- "السياحة": 800 حافلة لتصعيد الحجاج إلى عرفات


- بالصور.. وزير الأوقاف يتفقد مخيمات الحج السياحى بعرفات ويشيد بأداء الشركات


- بالصور.. بعثة حج وزارة التضامن تتسلم المخيمات بالأراضى المقدسة.. وبدء تصعيد حجاج الجمعيات إلى عرفات اليوم.. سيارات إسعاف لنقل المرضى لمناطق المشاعر.. وغادة والى تطالب زوار بيت الله بالدعاء لمصر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة