خادم الحرمين يتلقى اتصالات للتهنئة بعيد الأضحى و للعزاء فى ضحايا "منى"

الجمعة، 25 سبتمبر 2015 04:37 ص
خادم الحرمين يتلقى اتصالات للتهنئة بعيد الأضحى و للعزاء فى ضحايا "منى" الملك سلمان
منى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالات هاتفية وبرقيات من ملوك ورؤساء ومسئولي دول شقيقة وصديقة، مساء أمس وصباح اليوم الجمعة، للتهنئة بعيد الأضحى المبارك من جهة وللعزاء في ضحايا التدافع بمشعر منى من جهة أخرى.

فقد تلقى خادم الحرمين اتصالا من الرئيس الباكستاني ممنون حسين هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك كما قدم الرئيس الباكستاني خلال الاتصال تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في حادث التدافع الذي وقع في منى أمس الخميس وتسبب في استشهاد مئات الحجاج، كما تلقى اتصالا مماثلا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وتلقى خادم الحرمين برقية من الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا هناه فيها بذكرى اليوم الوطني الخامس والثمانين للمملكة العربية السعودية وعيد الأضحى المبارك، وأعرب باسمه واسم الشعب الإيطالي عن أبلغ وأطيب الأمنيات بالرخاء والرفاهية للمملكة العربية السعودية، وقال :" إنني على ثقة أن الرياض، بفضل قيادة خادم الحرمين الشريفين، بمقدورها الاضطلاع بدور حاسم من أجل إعادة السلام إلى منطقة تعاني منذ وقت طويل جداً من صراعات باتت تهدد وبعمق أمنها واستقرارها".

وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ومن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، والعاهل المغربي الملك محمد السادس، والرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كذلك تلقى خادم الحرمين برقيات عزاء ومواساة من الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى بمملكة البحرين والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة