مشاجرات فى كفر الشيخ لمضاعفة تعريفة الأجرة فى ظل غياب إدارة المواقف

السبت، 26 سبتمبر 2015 08:52 م
مشاجرات فى كفر الشيخ لمضاعفة تعريفة الأجرة فى ظل غياب إدارة المواقف مشاجرات - ارشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مساء اليوم السبت عدة مشاجرات بين الركاب بمختلف الخطوط بمجمع مواقف دسوق والموقف العمومي بكفر الشيخ بسبب الفوضى التي يشهدها الموقف والغياب الملحوظ لمسؤلي إدارة المواقف بدسوق وكفر الشيخ، مما أدى لاستغلال السائقين للركاب ومضاعفة الأجرة مما تسبب في رفض الركاب مما أدى لنشوب مشاجرات بين الجانبين، واستغاث الركاب بشيخ الموقف الذي تجاهل ذلك وتواطأ مع السائقين على حساب الركاب.

وفي موقف ركاب الإسكندرية تم مضاعفة أجرة الركاب، في ثالث أيام العيد إلى 25 جنيه بدلا من 8.5 جنيه للراكب، وفي موقف القاهرة تم فرض أجرة 30 جنيه بدلا من 17 جنيه إضافة للتحميل بالزيادة عن الحمولة المقررة للسيارات، وحاول الركاب الاعتراض خاصة بموقف الإسكندرية إلا أن السائقين أنزلوهم من السيارات بالقوة وقاموا بتحميل آخرين بدلا منهم، وحينما استغاث الركاب بمسئولي الموقف تجاهلوهم وتواطئوا مع السائقين.

ومن جانب آخر، اختفى موظفو المواقف التابعين لمجلس المدينة تاركين الركاب فريسة سهله للسائقين يتلاعبون بهم، ويفرضون عليهم الإتاوات ومن يرفض يتم طرده من السيارات وإهانته.

أكد عبد الله محمد سعيد "مهندس" إن الإهانات التي لحقت بالراغبين فى السفر للإسكندرية والقاهرة لا يتحملها بشر في ظل تحكم سائقي السيارات الميكروباص وتحكمهم في رفع تعريفة الأجرة وإجبار المواطنين على ذلك.

وتساءل: أين اللجنة التي أعلن عنها الدكتور أسامه حمدي عبد الواحد, محافظ كفر الشيخ للتعامل مع تلك الحالات ؟ ولماذا المسئولين يتلقوا التعليمات من المحافظ ولا ينفذوها ؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة