5 خواص ثورية فى هواتف آيفون منذ إطلاقهم..أهمها سيرى و 3D touch

الأحد، 27 سبتمبر 2015 02:22 ص
5 خواص ثورية فى هواتف آيفون منذ إطلاقهم..أهمها سيرى و 3D touch متجر التطبيقات App store
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة أبل أمس هاتفيها الجديدين iphone 6s و iphone 6s plus فى الأسواق، وحقق الهاتفان نجاحا كبيرا، وأقبل على شرائهما محبى أبل من جميع دول العالم، وهو الأمر الذى برهن عن عبقرية شركة أبل وقدرتها على الاحتفاظ بحب مستخدميها وولائهم منذ إطلاق أول نسخة من هاتف آى فون عام 2007 بفضل دعم هواتفها دائما بأفضل التقنيات وأحدث الخواص، وفيما يلى 5 خواص ثورية دعمت أبل بها هواتفها منذ إطلاقهم فى الأسواق، كما عرضهم الموقع الأمريكى BGR.


اليوم السابع -9 -2015

متجر التطبيقات App store


كشفت شركة أبل عن متجر التطبيقت App store لأول مرة عام 2008، مما ساهم فى تحويل الهاتف من مجرد جهاز مخصص لإجراء المكالمات إلى منصة للمطورين لابتكار التطبيقات المفيدة للمستخدمين.


اليوم السابع -9 -2015

المساعد الشخصى سيرى


كان لأبل الريادة لإطلاق أول مساعد شخصى فى العالم عام 2011 وقلدتها من بعدها الشركات الأخرى، حيث ساهم فى تسهيل استخدام الهاتف وأداء عدد من المهام بالنيابة عن مستخدمه.


اليوم السابع -9 -2015

معالج 64-bit A7


على الرغم من سخرية الشركات المنافسة من هذا المعالج عن إطلاق عام 2013، إلا أنه كان خطوة أولية نحو إطلاق أبل لمعالجتها القوية التى حولت الهاتف إلى جهاز متكامل.


اليوم السابع -9 -2015

قارىء بصمة الإصبع


أزاحت أبل الستار لأول مرة عن قاريء بصمة الإصبع عام 2013 ودمجته فى نظام الشتغيل لتسهل على المستخدمين فتح هواتفهم ولضمان حماية الهواتف من السرقة.


اليوم السابع -9 -2015

خاصية 3D Touch


أضافت أبل فى هاتفيها الجدد iphone 6s و iphone 6s plus خاصية Force touch والتى تسهل من استخدام الهاتف وتزيد من التفاعل مع الشاشة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة