بالفيديو.. بلاك بيرى تؤكد رسميا إطلاق هاتفها BlackBerry Priv

الأحد، 27 سبتمبر 2015 04:00 م
بالفيديو.. بلاك بيرى تؤكد رسميا إطلاق هاتفها BlackBerry Priv بلاك بيرى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت شركة "بلاك بيرى" بشكل رسمى أنها ستطلق هاتف مدعوم بنظام التشغيل أندرويد وسوف يحمل الاسم Priv، حيث إن هذه المعلومات الجديدة تأتى فى بيان رسمى للشركة بعد ساعات فقط من تسريب الاسم الجديد على الإنترنت من قبل @ evleaks.


ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى، فإن بيان بلاك بيرى يثبت وجود slider والذى كان فى السابق يعرف بـVenice، ومنذ أن تم تسليط الضوء عليه فى مؤتمرMWC 2015 شمله الكثير من الغموض، وقال الرئيس التنفيذى للشركة "جون تشن" إنه قد أوفى بوعده بتوفير نظام الأندرويد اذا كان يمكنه أن يصل إلى المعايير الأمنية العالية للشركة.
اليوم السابع -9 -2015

ولكن مع هذه التغييرات الجديدة والمثيرة، قالت بلاك بيرى، أنها لن تتخلى عن منصة BES12 التابعة لها وجميع انجازاتها وسوف تحافظ على المنتجات والخدمات الموجودة عليها.

اليوم السابع -9 -2015
ومما هو معروف الآن، فمن المتوقع أن يأتى هاتف BlackBerry Priv بمعالج Snapdragon 808، بالإضافة على ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، ويوفر كاميرا خلفية 18 ميجا بيكسل مدعومة بفلاش dual-LED flash، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد لولى بوب، وسيتم الإعلان عن الهاتف بشكل رسمى قبل نهاية العام الحالى.

اليوم السابع -9 -2015
وبعد هذا الإعلان الرسمى عن الهاتف، ظهر الرئيس التنفيذى للشركة فى فيديو مع جهاز فى يديه، والذى أظهر كيف يعمل الجهاز، لكن من الواضح أن هاتف Priv يعمل بـ" جوجل" بدلا من أندوريد، كما أن هناك بعض المشاكل فى تشغيل كروم على وحدة العرض.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة