هيتاشى تفوز بجائزة العام لمجموعة TMC للتميز فى الحوسبة السحابية

الخميس، 03 سبتمبر 2015 11:24 ص
هيتاشى تفوز بجائزة العام لمجموعة TMC للتميز فى الحوسبة السحابية صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة هيتاشى داتا سيستمزHDS فوزها بجائزة العام 2015 لمجموعة TMC للتميز فى الحوسبة السحابية، عن حزمة حلول منصة المحتوى Content Platform من هيتاشى، وحلول منصة المحتوى من أى مكان، وحلول معالجة البياناتData Ingestor.

وتقدم مجموعة TMCجوائز التميز فى الحوسبة السحابية بهدف تكريم الشركات التى ساهمت بشكل كبير في تعزيز فعالية وانتشار الحوسبة السحابية، عن طريق بذل جهودها الرامية إلى طرح عروض جديدة ومتميزة فى الأسواق.

وتعتبر حلول منصة المحتوى من هيتاشى الحلول الوحيدة التى تقدم حلولاً متكاملة، وبنية موحدة للسحابة الخاصة والهجينة، فضلاً عن كونها تدعم برنامج OpenStack، وحلول التخزين عالية السعات الاقتصادية المشفرة والقابلة للمسح، وبوابات السحابة المرنة، ومزامنة ومشاركة الملفات، والوصول المتنقل إلى الملفات المشاركة ضمن حلول التخزين المرتبطة بالشبكات NAS.

وباستخدام المنصة المشتركة، أصبح بإمكان العملاء التمتع بالحلول الاقتصادية والمثالية عبر حالات الاستخدام المتعددة، ودمج الحلول مع بعضها، وتحسين مستوى المرونة والأمن انطلاقاً من نقطة تحكم واحدة.

وتعد منصة المحتوى Content Platform من هيتاشى حل للتخزين السحابى يتيح لمؤسسات تقنية المعلومات، ومقدمى الخدمات السحابية، إمكانية تخزين ومشاركة، ومزامنة، وحماية، وحفظ، وتحليل، واسترجاع البيانات الملف انطلاقاً من نظام واحد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة