بالصور.. الصحافة الإنجليزية تبحث عن منزل لـ"بيدرو"

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 03:43 م
بالصور.. الصحافة الإنجليزية تبحث عن منزل لـ"بيدرو" بيدرو
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبرعت صحيفة "ميرور" الانجليزية، بالبحث عن منزل للاسبانى بيدرو رودريجيز لاعب تشيلسى القادم من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

أشارت الصحيفة إلى أن بيدرو سعيد بالتواجد فى لندن، لكن مشكلته الوحيدة أنه لم يجد منزلا مناسباً حتى الآن رغم أن راتبه الاسبوعى يساوى 100 ألف جنيه إسترلينى وهو المبلغ الذى يتيح له الفرصة فى أن يجد مسكن مناسب حتى لو كان غال بعض الشىء.

فى هذا الصدد رصدت الصحيفة 6 منازل تتراوح أسعارها من 219 جنيه إسترلينى إلى 40 ألف إسترلينى فى الاسبوع:

اليوم السابع -9 -2015


منزل يضم 5 غرف نوم يقع بمنطقة بارك لين فى "مايفير" وقيمة ايجاره تساوى 40 ألف جنيه إسترليني، لكن ألوانه وكأنه منزل للاعب من فريق نيوكاسيل يونايتد الذى يرتدى لونى الابيض والاسود.

منزل أخر فى منطقة مايفير، يحتوى على 7 غرف نوم و5 صالات لاستقبال الضيوف و7 حمامات بالاضافة إلى حمام سباحة ضخم وموقف خاص للسيارة تحت الأرض وتكلفته 30 ألف جنيه إسترلينى فى الاسبوع.

اليوم السابع -9 -2015


منزل أخر فى منطقة "ريجنت بارك" أمام متحف "شيرلوك هولمز" المحقق الخيالى الشهير، يحتوى على 6 غرف نوم، و6 صالات استقبال و6 حمامات وصالة "جيم" وسعر ايجاره 25 ألف جنيه إسترلينى فى الاسبوع.


اليوم السابع -9 -2015


منزل فى منطقة تشيلسى وقريب للغاية من النادى، يحتوى على 7 غرف نوم وصالتين للاستقبال بالإضافة إلى حديقة رائعة، وحمام سباحة وسعر ايجاره 15 ألف جنيه إسترلينى فى الاسبوع.


اليوم السابع -9 -2015


شقة فى شمال لندن تحتوى على 4 غرف نوم وصالتين استقبال غرفة خاصة للملابس وستكلف بيدرو 5525 جنيه إسترلينى فى الشهر أن كان يرغب اللاعب فى التوفير والابتعاد عن المنازل الفاخرة والغالية.


اليوم السابع -9 -2015

إن كان حقاً يريد توفير المال وعدم انفاق الكثير على ايجار منزل يمكنه أن يسكن فى غرفة بشقة مشتركة مع أحد أخر وهذا الأمر سيكلفه فى الاسبوع 219 جنيه إسترلينى وسيكون لديه 99.8 ألف جنيه إسترلينى متبقية من راتبه الاسبوعى يمكن أن ينفقها فى شىء آخر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة