محافظ البحيرة يقرر زيادة رسوم إقامة مخابز جديدة إلى 2000 جنيه

الأربعاء، 13 يناير 2016 05:12 م
محافظ البحيرة يقرر زيادة رسوم إقامة مخابز جديدة إلى 2000 جنيه مخبز
البحيرة - ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة البحيرة برئاسة الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، اليوم، الأربعاء، على زيادة الرسوم الموردة لصندوق الخدمات لإقامة مخابز جديدة من 500 جنيه إلى 2000 جنيه، وكذلك إطلاق اسم الشهيد خميس عبد الفتاح على مرسى على مدرسة بركة غطاس الابتدائية بمركز ومدينة أبو حمص.

كما شدد محافظ البحيرة على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بحصر جميع المبانى والعقارات المخالفة والصادر لها قرارات إزالة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وعمل إخلاء إدارى لساكنيها ونقلهم إلى وحدات سكنية أخرى يتم دفع القيمة الإيجارية لها من خلال صندوق الإسكان بالمحافظة، وذلك للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

وأكد محافظ البحيرة خلال المجلس التنفيذى على تكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين والقرى ورفع كافة تراكمات القمامة بجسور الترع والمصارف مع تكثيف أعمال تشجير مداخل ومخارج الطرق بالمراكز والمدن.

وكذلك تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية مع فتح وتوفير منافذ لبيع السلع التموينية، والإعلان عنها بكافة مدن ومراكز المحافظة.

والتواجد المستمر والالتحام المباشر لرؤساء المدن والقرى مع المواطنين وخاصة بالمناطق الشعبية والعشوائية للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على حلها وتوفيرها أولا بأول.

كما طالب محافظ البحيرة بمتابعة تنفيذ الخطط الاستثمارية بالمراكز والمدن فى كافة القطاعات الخدمية والالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لإنهائها

وإزالة كافة المعوقات أمام الاستثمار الجاد والهادف بنطاق المحافظة بالإضافة إلى إنهاء تراخيص كافة المشروعات الخدمية المقدمة لخدمة المواطنين فى شتى القطاعات.

وقيام رؤساء الوحدات المحلية بحصر كافة الأصول غير المستغلة بنطاق مراكزهم مع رفع مقترحات لاستغلالها وتطويرها للحفاظ على المال العام وتنميته.

حصر كافة المناطق التى تعانى من ضعف وانقطاع مياه الشرب بها للوقوف على أسباب الضعف ومعالجتها.

وحظر توصيل المرافق للعقارات والمبانى المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات لتسهيل عمل اللجنة العليا للتعداد العام للسكان والمنشآت المقرر تنفيذها فى 2016 مع سرعة الانتهاء من ترقيم الشوارع والطرق والمنازل.

شارك فى اجتماع المجلس التنفيذى بالمحافظة المهندسة نادية عبده نائب المحافظ واللواء حسين الطاهر سكرتير عام المحافظة واللواء فتحى عبد الغنى، السكرتير المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة