5 نجوم أبطال فى موقعة الزمالك والشرطة

الأحد، 17 يناير 2016 06:22 ص
5 نجوم أبطال فى موقعة الزمالك والشرطة حازم إمام رئيس جهاز الكرة بالزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد الزمالك جزءًا كبيرًا من الاستقرار الفنى بعد تصحيح مسار النتائج بالدورى عقب تحقيق الفوز فى 3 مباريات متتالية على يد الجهاز الفنى الجديد بقيادة أحمد حسام ميدو عقب رحيل البرازيلى ماركوس باكيتا.

الزمالك حقق الفوز على حساب الداخلية وإنبى واتحاد الشرطة على الترتيب، إلا أن المكسب الأخير بهدف نظيف أمام الشرطة، شهد تألق 5 نجوم سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

الثعلب يحضر المباراة بعد تلقيه عزاء والده

رغم مرور حازم إمام رئيس جهاز الكرة بالزمالك بحالة من الحزن عقب وفاة والده حمادة إمام أسطورة القلعة البيضاء، إلا أن الثعلب الصغير حرص على التواجد فى مباراة الشرطة على مقاعد البدلاء، لمساندة الجهاز الفنى واللاعبين بعد أيام من تلقيه العزاء.


كهربا يستفيق لأول مرة منذ رحيل فيريرا

عاد محمود كهربا إلى دوره الفعال فى تركيبة فريق الزمالك بعدما استطاع قيادة الفريق للفوز على الشرطة بتسجيله هدف المباراة الوحيد.

فى تلك المباراة استعاد كهربا جزءاً كبيرًا من مستواه المعهود الذى افتقده بصورة كبيرة عقب رحيل البرتغالى فيريرا عن القيادة الفنية للفريق الأبيض خاصة بعد تراجع مستواه بشكل تدريجى فى ولاية البرازيلى ماركوس باكيتا.

الحكم والشناوى أبطال "السنترة" وسط انفعال ميدو

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام أن أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك أنقذ مباراة ناديه إمام الشرطة من الاعادة طبقا للقانون بعد كارثه تحكيمية تسبب فيها الحكم وليد عبد الرازق خلال إدارته للقاء.

أوضح الغندور أن الحكم أخطأ فى تطبيق القانون عندما استأنف اللعب ولاعبى الزمالك يحتفلون بالهدف وكادت الشرطة أن تحرز هدفا لولا براعة أحمد الشناوى حارس مرمى القلعة البيضاء.

يُذكر أن الحكم خطف الأنظار فى ذلك المشهد وسط انفعالات أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الأبيض.


شيكابالا يتحول إلى قائد حقيقى للزمالك

واستطاع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، إثبات تغير سماته الشخصية فى كل مباراة إلا أن ذلك ظهر واضحاً فى مباراة الشرطة عندما قام بفض مشادة وقعت بين لاعبى الفريقين بصورة سريعة قبل تطور الأمر.


ميدو يحتوى أزمات المستبعدين

وتمكن أحمد حسام ميدو فى مباراة الشرطة، من احتواء أزمات المستبعدين من القائمة خلال المباراتين السابقتين حيث دفع بأحمد حمودى فى التشكيلة الأساسية فى إطار تأكيده للاعبين أن الجميع له دور داخل الفريق وأن ليس هناك لاعب احتياطى وآخر أساسى بحسب تصريحاته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة