5 أسوار تمنع "جوزيه" من تدريب الأهلى:الشيخوخة تبعد الساحر عن ستاد التتش.."التريقة" تنهى أحلامه فى عرش القلعة الحمراء..حسن حمدى وغالى والبدرى شخصيات لعبت دور البطولة فى نهاية حلم الأهلاوية بولاية رابعة

الثلاثاء، 19 يناير 2016 11:12 ص
5 أسوار تمنع "جوزيه" من تدريب الأهلى:الشيخوخة تبعد الساحر عن ستاد التتش.."التريقة" تنهى أحلامه فى عرش القلعة الحمراء..حسن حمدى وغالى والبدرى شخصيات لعبت دور البطولة فى نهاية حلم الأهلاوية بولاية رابعة مانويل جوزيه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبقى عودة مانويل جوزيه مدرب الأهلى الأسبق لتدريب القلعة الحمراء خلفاً للبرتغالى جوزيه بيسيرو الذى قام بفسخ تعاقده مع الفريق الأحمر أمس الاثنين، هى الأمنية الغالية لقطاع كبير من الجماهير الحمراء، التى تمنى النفس بعودة الساحر لموقعه بغية استرداد الإنجازات والبطولات التى غابت عن جدران الأهلى.

إلا أن المؤشرات الواردة من غرفة إجتماعات مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر تؤكد أن هناك 5 عقبات تقف حائلا أمام عودة جوزيه لتدريب الاهلى ويستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..
اليوم السابع -1 -2016

الشيخوخة


كان كبر سن البرتغالى مانويل جوزيه "69 عاما" مبرراً كافياً ليرفض مجلس الاهلى برئاسة محمود طاهر عودته لتدريب الفريق الاحمر بداعى وصوله لمرحلة "الشيخوخة" وغيابه عن الساحة التدريبية منذ 4 سنوات كاملة، وإحتياج نادى القرن لمدرب شاب يستطيع قيادته لمنصات التتويج.

اليوم السابع -1 -2016

التريقة


ظهور جوزيه مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامجها المميز "صاحبة السعادة" متهمكاً على مجلس الأهلى ومتخفياً فى لحية بيضاء رداً على رفضهم عودته لتدريب القلعة الحمراء، أمر لا ينساه محمود طاهر ورفاقه وجعل العلاقة بين الطرفين وصلت لطريق مسدود.

اليوم السابع -1 -2016

العداوة


الخلاف الشهير بين جوزيه وقائد الفريق الأحمر حسام غالى يمنع عودة الساحر للأهلى. وكان جوزيه صرح عندما كان مدربًا للفريق آخر مرة، أن غالى لن يلعب للأهلى طالما كان مديرًا فنيًا للفريق على خلفية أزمة فى التدريب بينهما عام 2012.

الثقة


يعتبر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى ومجلسه المدرب البرتغالى كأحد رجال حسن حمدى الرئيس السابق للقلعة الحمراء فهو أحد الشخصيات المحسوبة على وزير الدفاع الأمر الذى يعتبر طاهر ورفاقه أكبر الأسباب لرفض عودته، لاسيما وأن المجلس الحالى يفضل تنصيب أهل الثقة عن أهل الخبرة كما حدث فى عدة مواقع إدراية بالقلعة الحمراء منذ تولى طاهر رئاسة نادى القرن.

اليوم السابع -1 -2016

الصدفة


وجود حسام البدرى المدير الفنى السابق للمنتخب الأوليمبى والأهلى دون منصب تدريبى بعد انتهاء مهمته مع الفراعنة الصغار سهل من مهمة من مجلس القلعة الحمراء فى الدخول فى مفاوضات معه للعودة لتدريب القلعة الحمراء، ورفض فكرة عودة جوزيه على العكس من وجود البدرى مدرباً لأحد الأندية أو المنتخبات كانت عودة جوزيه ستكون الحل الوحيد أمام مجلس طاهر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة