أرقام البريميرليج×أسبوع..بوتلاند أسطورة لحراسة المرمى.. وإنجاز تاريخى لرونى

الثلاثاء، 19 يناير 2016 04:36 م
أرقام البريميرليج×أسبوع..بوتلاند أسطورة لحراسة المرمى.. وإنجاز تاريخى لرونى واين رونى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتهاء الجولة الـ22 من الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2015/2016، نرصد حصادا ملخصا لأهم الأرقام التى تم تحقيقها خلال الأسبوع.

واتفورد يخسر 4 مباريات متتالية فى الدورى الانجليزى لأول مرة منذ عام 2000، بعد سقوطه أمام سوانسى سيتى بهدف دون رد.

جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتى يتصدى لـ81 كرة وهو أكبر معدل لأى حارس بموسم واحد بتاريخ "البريميرليج"، وحافظ على شباكه نظيفة فى تعادل فريقه أمام أرسنال سلبياً.

التشيكى بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال يحافظ على شباكه نظيفة فى 10 مباريات أمام ستوك سيتى وهو ثانى فريق بعد نيوكاسل نجح أمامه تشيك فى الحفاظ على شباكه، حيث خاض أمام نيوكاسل 12 مباراة بشباك نظيفة.

المتألق بيتر تشيك يُنقذ هدف محقق أمام ستوك

Posted by Cairokora on Sunday، 17 January 2016


مانشستر يونايتد سجل هدف واحد من 4 تسديدات نحو مرمى ليفربول خلال المباراتين الذهاب والإياب، فى فوزه على ليفربول بملعب أنفيلد بهدف دون رد.

7 أهداف تلقاهم ليفربول هذا الموسم من ركلات ركنية وهو أكثر الفرق استقبالا للأهداف هذا الموسم بهذه الطريقة، آخرهم أمام مانشستر يونايتد.

سجل رونى هدف فوز مانشستر يونايتد على ليفربول ليصل إلى هدفه رقم 176 مع الشياطين الحمر بالدورى الإنجليزى وهو أكثر لاعب بتاريخ "البريميرليج" يسجل لصالح فريق واحد.

هدف #روني#ليفربول 0 - 1 #مانشستر_يونايتد

Posted by Cairokora on Sunday، 17 January 2016


مانشستر يونايتد يفشل فى التسديد على مرمى ليفربول فى الشوط الأول خلال الموسم الحالى.

الأرجنتينى بابلو زاباليتا لاعب مانشستر سيتى يصل للمباراة رقم 200 فى الدورى الإنجليزى وهو سادس لاعب من أمريكا الجنوبية يخوض هذا العدد من المباريات فى تاريخ "البريميرليج" عندما شارك فى فوز "السيتيزينز" برباعية نظيفة على كريستال بالاس.

هارى كين مهاجم توتنهام يسجل 11 هدفاً فى آخر 13 مباراة له فى الدورى الإنجليزى بعد أن هز شباك سندرلاند فى فوز الـ"سبيرز" 4/1.

5 دقائق من المتعة.. أبرز أهداف مباريات السبت من الدورى الإنجليزى

Posted by Cairokora on Saturday، 16 January 2016


مدرب إيفرتون، الإسبانى روبرتو مارتينيز أصبح فى رصيده كمدرب 250 مباراة فى الدورى الإنجليزى، بعد لقاء تشيلسى المثير الذى انتهى بالتعادل 3/3.

منذ وصوله إلى الدورى الممتاز صيف عام 2010، قدّم الإسبانى دافيد سيلفا 54 تمريرة حاسمة أكثر بـ12 مرة من أى لاعب آخر (مانشستر سيتى – كريستال بالاس 4-0).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة