7مشاهد فى تعادل الزمالك مع المقاصة.."السافل" أنقذ رقبة باكيتا من الإقصاء..المدرب البرازيلى فشل فى إدارة اللقاء..الفريق الفيومى لعب بدون رأس حربة..صالح موسى "تغيير سلبى"..وإبراهيم ومعروف "خارج الخدمة"

السبت، 02 يناير 2016 11:40 م
7مشاهد فى تعادل الزمالك مع المقاصة.."السافل" أنقذ رقبة باكيتا من الإقصاء..المدرب البرازيلى فشل فى إدارة اللقاء..الفريق الفيومى لعب بدون رأس حربة..صالح موسى "تغيير سلبى"..وإبراهيم ومعروف "خارج الخدمة" مباراة للمقاصة والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل الزمالك مع المقاصة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ12 للدورى، للمرة الثانية على التوالى بعد التعادل مع بتروجت فى الجولة الماضية، ووصل الأبيض إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ظهر المقاصة بمستوى جيد وبادر الزمالك بالهجمات وكان ندًا قويًا طوال اللقاء، وظل محافظًا على تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع التى شهدت إحراز هدف التعادل للزمالك عن طريق مصطفى فتحى، ومنحت فريقه نقطة من اللقاء.

باكيتا يفشل فى إدارة المباراة فنيا:


فشل باكيتا فى إدارة المباراة جيدًا وظل التفوق الخططى لإيهاب جلال خلال إدارته للقاء، ولم يغير أسلوب لعبه بعدما أغلق المقاصة مفاتيح اللعب التى يعتمد عليها.

اللعب بدون رأس حربة:


لعب المقاصة اللقاء على مدار الـ90 دقيقة بدون رأس حربة، فى ظل اعتماده على ثلاثى خط الوسط المهاجم عمر النجدى وعمرو بركات ومحمد جابر ميدو، وتواجد على الدكة الثنائى سيد حمدى ونانا بوكو.

صالح موسى تغيير "سلبى":


لم يكن صالح موسى على قدر المستوى المطلوب فى الوقت الذى شارك فيه باللقاء بدلاً من باسم عبد العزيز، وكان سببا فى دخول مرمى فريقه هدف التعادل الثانى بسبب عدم مراقبته لمصطفى فتحى الذى انفرد بالمرمى ووضع الكرة فى المرمى، حيث استعان به إيهاب جلال لغلق المساحات أمام الثنائى أيمن حفنى ومصطفى فتحى من الجبهة اليسرى للمقاصة.


تغييرات بيضاء غير مجدية:


أجرى باكيتا 3 تغييرات للزمالك فى لقاء المقاصة بنزول معروف يوسف ومصطفى فتحى ومحمد إبرهيم بدلاً من إبراهيم صلاح وأحمد حمودى وأحمد حسن مكى، لكن هذه التغييرات لم تكن مفيدة بعكس مصطفى فتحى الذى أحرز هدف التعادل الثانى.

وقت بدل ضائع طويل:


احتسب جهاد جريشة حكم اللقاء 7 دقائق وقت بدل ضائع خلال اللقاء، بسبب توقف المباراة أكثر من دقيقتين لإصابة محمود حمدى حارس المقاصة، واستغلها الفريق الأبيض فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة.

السافل ينقذ رقبة باكيتا:


حافظ مصطفى فتحى على فرص بقاء باكيتا على رأس القيادة الفنية بالزمالك بعد خطف نقطة التعادل لفريقه من المقاصة، لاسيما أن النية كانت تتجه نحو إقالة المدرب البرازيلى حال الخسارة من الفريق الفيومى.

4 لاعبين من الزمالك يشاركون ضد ناديهم السابق:


شارك الرباعى هانى سعيد ومحمود حمدى وعمرو بركات وصالح موسى لاعبو الزمالك السابق ضد ناديهم السابق، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم، وقدموا مستوى طيبًا وكانوا ندًا قويًا مع زملائهم السابقين داخل الملعب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة