7 ذنوب لن يغفرها الأهلاوية لبيسيرو بعد "الخلع"

الأربعاء، 20 يناير 2016 01:10 م
7 ذنوب لن يغفرها الأهلاوية لبيسيرو بعد "الخلع" بيسيرو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحل البرتغالى جوزيه بيسيرو عن تدريب الأهلى بعد 94 يوماً قضاها فى القلعة الحمراء تاركاً خلفه العديد من النقاط السلبية التى لن تسقط من ذاكرة التاريخ، لاسيما أنها تسببت فى معاناة كبيرة للجمهور الأهلاوى وهى الامور التى يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

أسوأ بداية


سجل بيسيرو اسوأ ثانى بداية للأهلى بتاريخه بالدورى العام بالألفية الجديدة بعد مواطنه تونى أوليفيرا موسم 2003/2004 الذى خسر 3 مباريات من أول 5 له بالدورى ومع ذلك كان معدل الهجومى للأخير أعلى، وكان يفصل بيسيرو مباراة واحدة عن معادلة رقم مواطنه البرتغالى.

الهروب الثانى


بيسيرو هو ثانى مدير فنى برتغالى يرحل عن الدورى المصرى هذا الموسم بعد رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك رغم أن مدرب الاهلى أخطر ناديه قبل فسخ التعاقد وسدد قيمة الشرط الجزائى.

أول هزيمة من المقاصة


الأهلى مع بيسيرو تلقى أول خسارة فى تاريخ مبارياته مع مصر المقاصة فى دورى هذا الموسم بهدف نظيف

ثلاثية سموحة


الأهلى مع بيسيرو تلقى أكبر خسارة فى تاريخ مبارياته مع سموحة بثلاثية نظيفة فى مسابقة دورى هذا الموسم

القائمة الأفريقية


اختار بيسيرو القائمة الافريقية التى يخوض بها الفريق الأحمر مسابقة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم ورحل قبل أن يشترك الأهلى فى البطولة.

رحيل حمدى زكى


تسبب بيسيرو فى استغناء الاهلى عن اللاعب محمد حمدى زكى الذى تمت إعارته لصفوف سموحة لمدة ستة شهور فى ظل عدم اقتناعه بقدرات اللاعب المميز قبل ساعات من رحيله عن القلعة الحمراء ليعض الاهلاوية أصابع الندم على رحيل زكى.

تجميد النجوم


تسبب بيسيرو فى تجميد أفضل النجوم فى الاهلى وهم الثلاثى جون أنطوى وأحمد الشيخ وعمرو جمال.

المهاجم الغانى جون انطوى وصل بداية الموسم الجارى قادما من نادى الشباب السعودى، وكان الجميع يعلق عليه أمال كبيرة بجانب ماليك إيفونا.

جون أنطوى لم يلعب تحت قيادة بيسيرو سوى فى 5 مباريات لم يسجل فيهم أى هدف، بل والأخطر أن بيسيرو كان ينوى عدم ضم أنطوى للقائمة الإفريقية لولا تدخل باقى مسؤولى الأهلى لإقناعه. فيما لم يشرك بيسيرو الغزال عمرو جمال سوى فى 6 مباريات بين احتياطى وبديل بعد أن كان المهاجم الأول فى الاهلى وبسبب البرتغالى، فإن أحمد الشيخ لم يلعب سوى فى 11 دقيقة فقط أمام المقاولون العرب وأصبح النجوم الثلاثة فى حاجة لإعادة تأهيل سوف تستغرق وقتا طويلا حتى يعودوا لمستواهم الفنى والبدنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة