و"بنك الاستثمار الأسرع نموا" لمجلة "التمويل الدولى" لعام 2015..

FEP كابيتال تفوز بجائزتى "أفضل شركة استثمار مباشر" و"البنك الأكثر نموا"

الأربعاء، 20 يناير 2016 01:54 م
FEP كابيتال تفوز بجائزتى "أفضل شركة استثمار مباشر" و"البنك الأكثر نموا" FEP كابيتال المصرية تفوز جائزتى افضل شركة استثمار مباشر وبنك الاستثمار الاسرع نموا
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت شركة FEP كابيتال المصرية بجائزتى "أفضل شركة استثمار مباشر" و"بنك الاستثمار الأسرع نموا" فى مصر، وفقا لمجلة "التمويل الدولى" اللندنية.

وأعلنت المجلة فوز FEP Capital بالجوائز فى احتفاليتها الموسعة بأحد أكبر فنادق لندن فى السابع والعشرين من نوفمبر الماضى.

وقام بتقديم جوائز الحفل كل من بيتر ماير - رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشرق الأوسط لترويج و تسهيل الاستثمار فى الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وكوفي ابو – رئيس قطاع التجارة والاستثمار بالهيئة العليا الغانية وتوماس مبون – رئيس قطاع الخزانة والتمويل بالهيئة العليا الغانية.

وقال عمر المغاورى – العضو المنتدب للشركة: "أنا فخور بحصول شركتنا FEP Capital على هذه الجوائز، فقد عملنا جاهدين على تحقيق انجازات فى مجالات الاستثمار المباشر وبنوك الاستثمار ونجحنا وتفوقنا على توقعاتنا، ونتطلع لمزيد من الاستثمارات فى السوق المصرية في المدى القريب".

وعلى هامش الاحتفالية شرح المغاورى رؤية الشركة وتصوراتها عن الاستثمار المباشر و نشاط بنوك الاستثمار من خلال الحوار الذي اجراه مع بورصة لندن والذى تصدر الصفحة الرئيسية لمجلة "التمويل الدولى".

وتعد شركة FEP Capital إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية تحديدا الاستثمار المباشر وخدمات بنوك الاستثمار وتأسست عام 1995 تحت اسم "البيت الأبيض للأوراق المالية"، اعتمدت الشركة منذ نشأتها وحتى عام 2007 على خبراتها فى مجال تأسيس الشركات والترويج للأوراق المالية مستفيدة من رواج سوق المال المصرى فى تلك الفترة، مما ساعد الشركة على تحقيق عوائد مرضية على رأس المال.

وبعد اندلاع الأزمة المالية العالمية في 2008 اتجهت الشركة لللاعتماد بصورة أكبر على ترويج وتغطية الاكتتابات فى محاولة للتأقلم مع أوضاع السوق ما بعد الأزمة، ونجحت الشركة فى الأربع سنوات التالية للأزمة فى الترويج و التغطية لعدد كبير من الاكتتابات الناجحة في بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة واستطاعت أن تكون الشركة الرائدة فى هذا المجال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة