5 ملاحظات من فوز ليستر على ستوك سيتى أبرزها عودة محرز وفاردى

السبت، 23 يناير 2016 08:39 م
5 ملاحظات من فوز ليستر على ستوك سيتى أبرزها عودة محرز وفاردى محرز وفاردى أيقونة ليستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد فريق ليستر سيتى لعروضه القوية مرة أخرى بالبريميرليج، بفوز كبير على فريق ستوك سيتى 3/0، ضمن الجولة الـ23 من عمر المسابقة، ليتصدر المسابقة مؤقتاً، منتظراً تعثر منافسه آرسنال غداً فى مباراته القوية أمام تشيلسى.

وفيما يلى 5 ملاحظات من المباراة..
1 درينك ووتر نجم اللقاء


اليوم السابع -1 -2016
لاعب الوسط فى صفوف ليستر سيتى دانى درينك ووتر، كان بمثابة الجندى المجهول فى الفريق هذا الموسم، ولكنه اليوم تمكن أخيراً من التسجيل وصناعة هدف آخر لزميله جيمى فاردى، ليكون نجم اللقاء الأول بلا منازع.

2- عودة ماكينة "محرز وفاردى"


الجناح الجزائرى رياض محرز كان محبطأ مؤخراً بسبب إهداره ركلتى جزاء، ولكنه عاد اليوم بصناعة الهدف الثالث لفريقه، بينما سجل فاردى أول هدف له بعد صيام 8 مباريات، ليخطف صدارة الهدافين برصيد 16 هدفا.
اليوم السابع -1 -2016

3- ضربة ستوك الموجعة


تلقى فريق ستوك سيتى ضربة موجعة بعد 30 دقيقة بإصابة أحد أهم اللاعبين شوكروس بسبب مشكلة فى الظهر، وعانى الفريق طوال المباراة، كما كان يعانى من قبل خلال فترة إصابته من أغسطس لأكتوبر، ومن الواضح أن الفريق سيعانى أيضاً بغيابه خلال الفترة المقبلة.
اليوم السابع -1 -2016

4- أرناتوفيتش وتجهيزه لموقعه الثلاثاء


رفض مارك هيوز المدير الفنى لفريق ستوك سيتى الدفع بالنجم ماركو أرناتوفيتش جناح الفريق خوفاص من تجدد إصابته، مفضلاً إخراجه من القائمة نهائياً، من أجل إعداده لموقعة الثلاثاء المقبل أمام ليفربول بإياب نصف نهائى كأس الرابطة.
اليوم السابع -1 -2016

5- ليستر يحتاج إلى مهاجم


أصبحت الحاجة إلى وجود مهاجم ثانى بجانب جيمى فاردى ضرورة ملحة لفريق ليستر سيتى، حنى يتثنى له المنافسة على لقب البريميرليج، فأوكازاكى وأولوا لا يصلحون لفريق ينافس على لقب.
اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة