نائبا رئيس جامعة القناة يتفقدان المنشآت الجديدة بالحرم الجامعى

الأحد، 24 يناير 2016 02:35 م
نائبا رئيس جامعة القناة يتفقدان المنشآت الجديدة بالحرم الجامعى نائبا رئيس جامعة القناة يتفقدان المنشآت الجديدة بالحرم الجامعى
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مبنى كلية السياحة والفنادق الجديد ومدرجات كلية التربية الجديدة بالحرم الجامعى، والتى تشهد تطورات مختلفة، ومن المقرر أن يتم بدء الدراسة بها مع بداية النصف الثانى من العام الدراسى.

ورافق النائبين خلال زيارة مبنى كلية السياحة والفنادق، الدكتورة نادية ماهر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة فاتن العليمى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والمهندس أحمد القاضى مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية وعدد من المهندسين بالإدارة.

وقال المهندس أحمد القاضى، إن العمل يجرى على قدم وساق، حيث تم الانتهاء من نسبة كبيرة من التشطيبات بمنى الكلية الذى تبلغ مساحته 3320 متر مربع، وتم الانتهاء من 15 قاعة تعليمية على مستوى عالى من التشطيب، كما يضم المبنى عددًا من المعامل والمكاتب لإداريى الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

وقالت الدكتورة نادية ماهر وكيل الكلية لشئون البيئة، إن الزيارة التفقدية جاءت من أجل التعجيل بسرعة الانتهاء من المبنى حتى تتمكن الكلية من نقل المحتويات والأثاث إلى الكلية الجديدة، وحتى يستطيع الطلاب الدراسة بدءًا من الفصل الدراسى الثانى.

وأضافت أن الكلية سوف تخصص جزء من المبنى كمتحف تعليمى لطلاب الإرشاد السياحى تعرض فيه عددا من القطع الأثرية التمثيلية حتى يستفيد الطلاب وتكون الدراسة عملية بشكل أكبر.

وتفقد نائبا رئيس الجامعة مبنى كلية التربية الجديدة الذى يضم 4 مدرجات سعة كل منها 250 طالبا وطالبة، كما تضم الكلية 8 قاعات سفلية.

وأشاد النائبان بسرعة الأعمال من المدرجات، كما وجها بضرورة الانتهاء فى الوقت المحدد لبدء الدراسة بالحرم الجديد فى أقرب وقت ممكن.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة