عميدة "آداب عين شمس": اختيارى عضوا بالمجلس القومى للمرأة "شرف لى"

الإثنين، 25 يناير 2016 12:52 م
عميدة "آداب عين شمس": اختيارى عضوا بالمجلس القومى للمرأة "شرف لى" الدكتورة سوزان القلينى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الدكتورة سوزان القلينى، عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، عن سعادتها باختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى لها كعضو للمجلس القومى للمرأة، بما يحمل على عاتقها مسئولية كبيرة لتمثيل المرأة فى المحافل الدولية، قائلة "شرف لى".

وأضافت عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس وعضو المجلس القومى للمرأة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها سترشح نفسها لرئاسة المجلس القومى للمرأة، لافتة إلى أنها ستولى اهتماما كبيرا بقضايا المرأة ككل وقضايا رفع مهارات المرأة وكفاءتها، وإعداد جيل من المصريات يمثل مصر خارجيا فى المحافل الدولية، والاهتمام بقضايا الأسرة المصرية.

وأشارت عضو المجلس القومى للمرأة، إلى أنها ستعمل على الاهتمام بالقضايا الاجتماعية للمرأة، بالتواصل والتكامل مع كافة الوزارات والجهات المعنية، فالتواصل مع وزارة العدل فيما يتعلق بالتشريعات وقوانين الأحوال الشخصية، والتواصل مع البرلمان بشان تشريعات متصلة بالأسرة وقضايا المرأة، والتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى لحل قضايا المرأة المعيلة.

وتابعت عضو المجلس القومى للمرأة، أنها ستعمل على رفع كفاءة المرأة وفتح مجالات عمل جديدة والاهتمام بالمشروعات الصغيرة، بالإضافة إلى القضايا الرئيسية كختان الإناث والتحرش والعنف ضد المرأة والتمييز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة