بالفيديو.. السيتى يضرب موعدًا مع ليفربول فى نهائى الكأس بالفوز على إيفرتون

الأربعاء، 27 يناير 2016 11:56 م
بالفيديو.. السيتى يضرب موعدًا مع ليفربول فى نهائى الكأس بالفوز على إيفرتون فرحة السيتى بالهدف
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق مانشستر سيتى فى حجز البطاقة الثانية للتأهل نحو المباراة النهائية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما فاز على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد" بإياب الدور نصف النهائى.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1:1، حيث تقدم إيفرتون أولاً عن طريق روس باركلى فى الدقيقة 18، ثم تعادل السيتيزنز عن طريق فيرناندينيو فى الدقيقة 24، وأهدر سيرجيو أجويرو فرصة إحراز الهدف الثانى بعدما ارتدت كرته من القائم، قبل أن تعود لديفيد سيلفا الذى سددها قوية إلا أن حارس إيفرتون تمكن من التصدى لها.

وفى الشوط الثانى، سجل السيتى هدفاً ثانياً غير شرعى، فى الدقيقة 70 عن طريق كيفين دى بروين، حيث خرجت الكرة من الملعب بكامل محيطها، قبل أن يرسلها رحيم ستيرلينج عرضية للنجم البلجيكى، ثم جاء الهدف الثالث فى الدقيقة 77، برأسية رائعة عن طريق النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو.

وتعرض دى بروين لإصابة قوية قبل نهاية المباراة بلحظات، وخرج من الملعب محمولاً على النقالة، ورابطاً قدمه بجبيرة، ولم يتمكن مانويل بيلليجرينى مدرب الفريق من إشراك بديل له، بعد أن استنفذ كل تبديلاته.

وشهدت المباراة حمل جماهير السيتى للموز المطاطى فى كل أرجاء الملعب، والتى تعد تقليدا تشجيعيا لهم منذ مباراة وست بروميتش البيون فى الكأس عام 1980، بسبب إيمرى فارادى لاعب الفريق الأسبق الذى أطلقت عليه الجماهير اسم "إيمرى بانانا".

وتأهل السيتى بذلك للمباراة النهائية بنتيجة 4 : 3 فى مجموع المباراتين، بعد خسارته فى لقاء الذهاب 1 : 2 ليضرب موعدا مع ليفربول الذى تأهل على حساب ستوك سيتى، على ملعب "ويمبلى" فى 28 فبراير المقبل.



 فرحة السيتى بالهدف (1)

 فرحة السيتى بالهدف (2)

 فرحة السيتى بالهدف (3)

 فرحة السيتى بالهدف (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة