لو بتعانى من زيادة الوزن.. 5 نصائح هتساعدك تلاقى الحب

الأربعاء، 27 يناير 2016 03:02 م
لو بتعانى من زيادة الوزن.. 5 نصائح هتساعدك تلاقى الحب رجل يعانى زيادة الوزن ـ صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زيادة الوزن قد تؤثر كثيرًا على الثقة بالنفس، وأحيانًا تجعل الرجال على وجه الخصوص يشعرون باليأس من الحياة، ومن الحب، ويشعرون بأنهم غير جيدين أو لائقين بما يكفى للوقوع فى الحب.
ولأن هذا غير حقيقى، ولأن زيادة الوزن لا تعنى أبدًا أن تتوقف حياتنا حتى نحصل على جسم لائق، يقدم موقع "the art of charm" للعلاقات الرجال ممن يعانون الوزن الزائد 5 معلومات يجب أن يعرفوها قد تسهل عليهم كثيرًا العثور على حب حياتهم..

النساء تحب جميع الأنواع

من المهم أن تدرك أن النساء يحبون جميع أنواع الرجال، ولكل امرأة شكل رجل الأحلام المثالى، فمثلما هناك من تحلم بالرجل مفتول العضلات الرشيق والوسيم هناك امرأة تحب الرجل الممتلئ وترى فيه فتى أحلامها المثالى. الفكرة تكمن فقط فى مدى تقبلك أنت لنفسك.

كن واثقًا بنفسك

الثقة بالنفس شىء مثير جدًا فى أى رجل بغض النظر عن شكله، والمرأة تحب الرجل الواثق بنفسه وتحب التعامل معه، وتشعر بأنها يمكن أن تعتمد عليه.

الشخصية أهم من الجسم

يجب أن تتذكر دائمًا أن شخصيتك أهم كثيرًا من جسدك، كن على طبيعتك وأظهر شخصيتك الحقيقية وسحرك الحقيقى وستجد أن هناك من تغرم بك وتنجذب إليك، إلى شخصيتك الحقيقية التى لا تتغير وليس إلى جسدك الذى يمكن أن يتغير ببعض الإرادة والمجهود، ومن المهم أن تعرف أيضًا أن النساء الذين يحبون الرجل من أجل شخصيته أكثر بكثير من الرجال الذين يحبون المرأة من أجل شخصيتها.

لا تستسلم لزيادة الوزن

من المهم أن تمارس الرياضة وألا تستسلم لزيادة الوزن وتعتبرها أمر مسلم به لا يمكن تغييره، ويجب أن تمارس الرياضة حتى لو أنك لا تريد أن تفقد وزنك فهى أمر ضرورى جدًا لتتمتع بصحة جيدة، وتقلل كثيرًا من المشاكل الصحية وتمنحك المزيد من الثقة بالنفس.

لا تتخلى عن أناقتك

لا تجعلك زيادة الوزن تفرط فى أناقتك وترتدى أى شىء، فالرجل الذى يهتم بملابسه هو رجل مثير للمرأة، فاحرص على ارتداء ملابس تخفى عيوب جسدك ولا تجعلك تبدو أكثر ضخامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة