بعد تصنيفها الأشيك بحفل SAG ..فساتين كيت ونسيليت علامات على الريد كاربت

الأحد، 31 يناير 2016 11:00 م
بعد تصنيفها الأشيك بحفل SAG ..فساتين كيت ونسيليت علامات على الريد كاربت كيت وينسلت
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد النجمة البريطانية " كيت وينسلت" من أكثر فنانات هوليود اللاتى يتميزن بأناقة وخفة على السجادة الحمراء ويتمتعن بإطلالة خاصة تميزهن، فعادة ما تظهر " كيت" بالمهرجانات وافتتاح الأفلام والحفلات الكبرى بشكل مميز وجذاب يجعلها حديث الساعة ويلفت لها انتباه الجمهور والنقاد الذين يجتمعون على أناقتها المعهودة.

كما تعتبر "كيت" من أكثر الفنانات اللاتى يفضلن الظهور بشكلهن الطبيعى دون حاجة إلى الإضافات المبالغ بها سواء على مستوى الملابس أو الماكياج، ومن أبرز المواقف التى تؤكد على ذلك رفضها لتدخل الفوتوشوب لتعديل ملامحها أو تفاصيل بشرتها بالملصقات الدعائية الخاصة بشركة تجميل عالمية اختارتها لتكون بطلة حملتها.

كما تألقت "كيت" على السجادة الحمراء بمهرجانات وفعاليات مختلفة بفضل اختياراتها المختلفة البسيطة والبعيدة عن التكلف، ويشهد لها ظهورها أكثر من مرة أثناء فترة الحمل دون أن تلجأ للملابس ذات الألوان الداكنة لتخفى عيوب جسدها، إنما اختارت اللون الأحمر ليؤكد على جمالها وجاذبيتها أثناء الحمل.
أيضا منذ ظهورها الأول بفيلمها الأشهر " تايتنك" وهى معروفة بدقتها فى اختيار الملابس وتدخلها بتصميمها ووضع لمستها الخاصة على الأبعاد الظاهرية للشخصية.

1
ظهورها الأول بتكريم فيلم تايتنك


2
حضورها بإطلالة بسيطة بحفل أوسكار 2009


3
مهرجان فينيسيا 2011


4
مهرجان فينيسيا 2013 ظهرت وهى حامل


5
تألقت بمهرجان تورنتو وهى حامل 2014


6
لم تهتم بزيادة وزنها بحفلة افتتاح فيلم خاص بها فى لندن


7
حضورها القوى مهرجان لندن السينمائى 41


8
ظهورها بشكل مختلف بمهرجان فينيسيا


كيت وينسليت
ظهورها الأخير بحفل جوائز SAG










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة