صالح موسى يرفض تهمة التفويت للزمالك: "ده طعن فى شرفى وأخلاقى"

الثلاثاء، 05 يناير 2016 12:50 ص
صالح موسى يرفض تهمة التفويت للزمالك: "ده طعن فى شرفى وأخلاقى" صالح موسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض صالح موسى، لاعب مصر المقاصة الحالى، والزمالك السابق، الاتهامات التى وجهت له بشأن "التفويت" لأولاد ميت عقبة نظرًا لانتمائه للقلعة البيضاء، معتبرًا ذلك طعنًا فى شرفه وأخلاقه.

وكان صالح تسبب فى إحراز الزمالك الهدف الثانى، والتعادل مع المقاصة بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى على استاد بتروسبورت ضمن لقاءات الأسبوع الـ12 للدورى.

وقال لاعب الزمالك السابق خلال استضافته بملعب 9090 على الراديو 9090 إن ما أثير عن هدفه خلق حالة من الغضب بينه وبين مسئولى المقاصة، لافتًا إلى أنهم تفهموا الموقف ولم تصل الأمور إلى ما كان يريده الكثيرون.

وأضاف موسى أن إيهاب جلال مدير فنى ذي عقلية كروية فاذة ولديه وعى كبير ولم ينسق وراء تلك الأهداف المغرضة، مؤكدًا أنه مدرب يحب عمله فقط ويسعى للاجتهاد فيه وهو من وجهة نظرى أفضل من المدربين الأجانب كونه المدرب الوحيد الذى يشارك فى التدريبات بنفسه.

وتحدث موسى عن ناديه الأول الذى قدمه للجمهور وهو نادى الداخلية مؤكدًا أن الداخلية من أقوى الفرق بالدورى لأنه يملك مدربًا صاحب شخصية قوية وفكرًا كبيرًا بالإضافة إلى أنه يملك لاعبين متعطشين للفوز والشهرة والنجومية لذلك يبذلون أقصى جهد للظهور بأفضل مستوى .



موضوعات متعلقة


- بعد تعادل الزمالك والمقاصة..صورة صالح موسى بقميص الأبيض تضعه فى قفص الاتهام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة